الأقسام السفلىالمحلي

رائد مستقبل وادي تليلات يدشن البطولة بإنتصار عريض

حقق رائد مستقبل وادي تليلات فوزا كبيرا على نادي الهاوي الرياضي عين الترك برباعية مقابل هدف واحد ضمن الجولة الأولى من بطولة قسم ما قبل الشرفي لرابطة وهران. حيث أكد  فريق رائد مستقبل وادي تليلات المنتمي لقسم ما قبل الشرفي على جاهزيته للعب ورقة الصعود  في ظل النتائج الرائعة التي تحصدها التشكيلة، في اللقاءات الودية.

ولأن الصعود سيكون من نصيب أصحاب المراتب الثلاثة الأولى، يؤكد أبناء سيدي بلخير   أنه لابد من إستغلال هذه الفرصة أحسن استغلال من أجل تحقيق الصعود أولا، نظرا لمستوى البطولة هذا الموسم  وإعادة تحقيق مشوار، في ظل وجود لاعبين متميزين ستكون لهم الكلمة في البطولة. بلقاء الأول في البطولة الولائية الذي فاز به نادي رائد  مستقبل وادي تليلات أمام النادي الهاوي عين الترك  واصل  أشبال علي مزود  نتائجهم الباهرة في البطولة بمواصلة النتائج الإيجابية ،التي حققها في الوديات  بحصد النقاط داخل وخارج الديار بمجموعة من اللاعبين شبان جلهم من وادي تليلات والبلديات المجاورة لها، حيث قلب النادي موازين التكهنات في ترشح الأندية  هذا الموسم.

مزود يقوم بعمل كبير

 اختارت  إدارة رائد مستقبل وادي تليلات  منح مهمة التدريب للاعب السابق في صفوف مولودية وهران، علي مزود. فهذا المدرب يعد ابن مدينة وادي تليلات ويعرف المنطقة جيدا  ناهيك عن الخبرة في قيادة  اندية الاقسام السفلى. كما أن الطاقم تدعم بشبان لهم كفاءة ميدانية مثل مراد ريميدي  الذي يملك سمعة جيدة في المحيط الكروي  والذي يعد خريج مدرسة الرياضية لواد تليلات .

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P