الأقسام السفلىالمحلي

الرابطة الجهوية لسعيدة … إجراء قرعة الموسم الكروي الجديد بحضور ممثلي الفرق

تم بداية الأسبوع الجاري بمقر الرابطة الجهوية بسعيدة إجراء القرعة الخاصة بمجموعات فرق الجهوي الأول والثاني، بحضور ممثلي ورؤساء الفرق المعنية والذين أبدوا رضاهم التام على إعادة بعث المنافسة من جديد ، بعد غياب دام موسما ونصف بسبب وباء كورونا الذي أرغم النوادي ولاعبيها على الراحة الإجبارية، حيث وبعد إعطاء الضوء الأخضر من طرف المعنيين تم الإتفاق على كيفية عودة النشاط الكروي بالتطبيق الصارم لإجراءات البرتوكول الصحي ، شرط تقديم الجواز الصحي في ملف اللاعبين من أجل الحصول على الإجازات.  وفي جو تسوده الشفافية شرع في عملية قرعة تحديد المجموعات بالقسمين الجهوي الأول بمجموعتين و الجهوي الثاني بثلاث مجموعات ،لتسهيل مهام النوادي باللعب بكل أريحية مع مراعاة الظروف الصعبة التي يمر بها أغلبهم خاصة من ناحية الديون التي أثقلت كاهلهم بالإضافة لإنعدام الدعم المالي.  وبعد الإنتهاء من القرعة تطرق الحضور إلى نقطة هامة وهي بطولة الشبان ، حيث طرحت عدة مقترحات من أجل دراستها قبل اتخاذ أي قرار خاصة إذا علمنا أن هاته الفئات هي كذلك مسها التوقف الطويل ووجب النظر في طريقة تمكنها من التدارك ، وكذا تحديد موعد ثابت لإنطلاق البطولة.  كما حذر الأمين العام للرابطة بالمناسبة الفرق التي تتأخر في دفع ملفات اللاعبين لأن المنافسة على الأبواب وأي تهاون قد يؤدي إلى الإقصاء والشطب والإسراع في الإجراءات خاصة الملف الطبي ، لأن الوقت غير كافي لمزيد من التأخر والتأجيل. وفي إتصال هاتفي مع بعض رؤساء الفرق بعد الخروج من الاجتماع الخاص بقرعة تحديد المجموعات ، أبدى معظم الحضور من ممثلي الفرق رضاهم التام للعودة للمنافسة التي ينتظرها الجمهور الرياضي بشغف بعد غياب طويل ، على أمل أن تخفف القيود بزوال الوباء ، ليبقى الحذر مطلوب حسبهم مع إتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة من طرف الرابطة التي أعطت شروطا من أجل الإبقاء على الحيطة والحذر، تفاديا لأي طارئ خاصة بعد التخوفات التي أبداها القائمون على قطاع الصحة في بلادنا من الدخول في موجة رابعة من فيروس كورونا المستجد، مطالبين في نفس الوقت من الجمهور مساعدة فرقهم بتلقي اللقاح وإنتظار القرار بخصوص السماح للمناصرين بالدخول للملاعب.

نتائج قرعة تحديد مجموعات فرق الجهوي الأول والثاني

الجهوي الأول

المجموعة الأولى: مستقبل سيدي عبد المؤمن، شباب فيلاج بكير، هلال سيق، شباب مهدية، شباب تاخمارت، إتحاد مقطع دوز، وفاق تيغنيف، أولمبيك مدريسة، نادي أولاد إبراهيم،

نادي أولاد خالد، شاوشاوة كارمان.

المجموعة الثانية: إتحاد السوقر، وداد عين كرمس، سريع المحمدية، أمل غريس، جنين مسكين، نادي لرجام، وفاق الدحموني، إتحاد بوهني تيارت، جمعية سيدي قادة، شباب فروحة.

الجهوي الثاني

المجموعة الأولى: شباب الرشايقة،  شباب سيدي سليمان، مولودية الشلالة، شباب تيزي، إتحاد بن شعيب، مولودية عين فارس، شبيبة فرندة، أمل الرحوية، ترجي الدحموني، شباب تيرسين.

المجموعة الثانية: إتحاد حمادية، مولودية السخونة، إتحاد خريشفة، شباب الهاشم، شباب العيون، إتحاد عماري، شباب سيق، نجاح ماوسة، شبيبة زمالة عبد القادر.

المجموعة الثالثة: إتحاد مولاي العربي، شباب سرقين، جمعية عين الذهب، أمل بوشقيف، إتحاد معمورة، إتحاد تامسنة، مولودية عين الحجر، إتحاد الصحاورية.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P