الرابطة الثانيةالمحلي

آيت إدير رشيد (رئيس غالي معسكر):  “وجدنا الغالي في حالة كارثية”

في تصريح خص به جريدة بولا، تحدث رئيس نادي غالي معسكر، آيت إدير رشيد عن الوضعية الحالية للفريق قائلا: “فور استلامنا للفريق لم يكن هناك الكثير من الوقت لبدأ التحضيرات وانتداب اللاعبين. فالبطولة تبقى لها آنذاك ثلاثة أسابيع فقط، فقمنا بالحفاظ على بعض لاعبي الموسم الماضي من أبناء النادي، مع تدعيم التشكيلة بخمسة لاعبين. وحتى الطاقم الفني بقيادة يسعد محمد لم نرد تغييره ومنحناه كل الثقة لقيادة الفريق هذا الموسم.

و الحمد الله الفريق حتى الآن يقدم أداء جيد. نملك سبعة نقاط من أصل تسعة وهذا جيد بالنسبة للظروف التي عاشها الفريق قبل بداية البطولة.”  وعن العمل الكبير الذي قامت به الإدارة في ظرف وجيز في تحضير الفريق، واصل محدثنا كلامه قائلا:”قبل مباشرة العمل الكل يعمل الحالة الكارثة التي كان فيها الفريق. لقد وجدنا فريق بدون معالم نتيجة ما حدث في أخر المواسم و الذي كاد يعصف بالنادي إلى الأقسام السفلى. الحمد الله جئنا في هذا الوقت و أنقذنا الفريق وكونا مجموعة جيدة بإمكانها تشريف الغالي هذا الموسم.”

وأضاف آيت إدير: “لقد وفرنا كل الظروف للاعبين والطاقم الفني من أجل العمل وتحقيق نتائج جيدة. كما أننا قمنا بتسوية مستحقات شهرين مسبقا لهم من أجل أن نرفع من معنوياتهم ونجعلهم مركزين على العمل.”  وختم رشيد كلامه بأن :”هدف النادي هذا الموسم هو تحقيق البقاء مبكرا. ولعب مباريات البطولة مباراة بمباراة و إذا جاء الصعود فسيكون الغالي له بالمرصاد.”

 تأجيل الجولة الرابعة يخدم مصالح التشكيلة

كما أقربت الرابطة بتأجيل مباريات الجولة الرابعة من القسم الثاني هواة إلى غاية 27 أكتوبر. فإن هذا القرار قد ينعكس إيجابا على الغالي وهو ما سيسمح لمدرب الفريق محمد يسعد بتجهيز اللاعبين جيدا لقمة رائد القبة، التي قد تكون امتحان صعب وحقيقي للمعسكرية والعودة بنتيجة إيجابية من هناك ستمهد الطريق نحو موسم مميز .

مباراة ودية ضد الرديف

برمج الطاقم الفني مباراة تطبيقية بين فريقي الأكابر والرديف في ملعب مفلح عواد صباح يوم أمس الأربعاء. و يأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات النادي لمباراة رائد القبة. حيث يبقى الهدف الرئيسي من هذه المباراة هو تقييم حالة الفريق وأدائه من النواحي البدنية والتكتيكية .

 الجمهور يصنع الحدث ونحو تنقل قياسي للقبة

صنع جمهور غالي معسكر الحدث خلال الجولة الثالثة الأسبوع الماضي ضد المشرية عندما رسموا أجمل الصور في مدرجات ملعب مفلح عواد. حيث حضر “لغاليست” بقوة وكانوا يطمحون للفوز لكن الفرحة ما تمت عندما سقط فريقهم في فخ التعادل في مباراة رآها الجميع في المتناول. وعقب ذلك اللقاء طالب الأنصار اللاعبين بالتركيز للقاء القبة من أجل التعويض. كما يحضر المعسكرية لتنقل قياسي  للقبة من أجل دعم بغدوس وزملائه .

الطاقم الفني يدرس إمكانية ترقية بلحوسين للأكابر

عقب تألقه اللافت في أولى جولات البطولة يدرس الطاقم الفني لغالي معسكر بقيادة المدرب يسعد محمد لترقية موهبة الغالي القادمة في صنف الرديف المهاجم بلحوسين الذي صنع الحدث في أخر لقاء بتسجيله ثلاثية جعلته يتربع على عرش هدافي رديف القسم الثاني. وهو ما دفع الجميع في أسوار النادي المعسكري يتحدث عنه وعن إمكانية ترقيته لصنف الأكابر في المستقبل القريب .

 الفريق سيواجه شباب تيزي في كأس الجمهورية

أوقعت قرعت الدور التصفوي الثاني من كأس الجمهورية نادي غالي معسكر ضد الجار شباب تيزي الناشط في الجهوي الثاني لرابطة سعيدة الكروية. حيث سيلعب اللقاء يوم 10 نوفمبر بملعب مفلح عواد .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P