الأولىالرابطة الأولىالمحلي

آيت جودي : “التشكيلة الأساسية في ذهني ولا ينبغي إصدار أحكام مسبقة علينا”

وصف المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران عز الدين آيت جودي تربص الشلف بالناجح على جميع الجوانب وقال في هذا السياق: “التربص الذي أجريناه في الشلف كان ناجحا على طول الخط وذلك بعدما سار مثلما كان مسطرا له من طرف الطاقم الفني،  كما أن كل الظروف كانا مهيأة لنا في الشلف ، بالإضافة لتحلي اللاعبين بالجدية والانضباط وروح المسؤولية ” .

التشكيلة بلغت درجة جد متقدمة من الجاهزية من جميع النواحي

مدرب وفاق سطيف سابقا تحدث عن جاهزية التشكيلة ، حيث أكد بلوغها أعلى درجة ممكنة وقال : “على ضوء العمل الذي قمنا به في وهران ثم في الشلف فإن التشكيلة جاهزة بنسبة 70 إلى 80 % وعلى جميع الأصعدة سواء البدنية أو التكنيكو تكتيكية، أو حتى الجانب الجماعي ، في إنتظار إكمال ما تبقى من الجاهزية قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية ” .

تفاؤل كبير يحدوني بدخول أجواء المنافسة الرسمية بقوة

مدرب الحمراوة بدا متفائلا جدا بدخول البطولة بقوة وذلك بعد نجاح مرحلة التحضيرات وقال : “على ضوء التحضيرات التي قمنا بها ودرجة الجاهزية التي بلغتها التشكيلة ، فأنا جد متفائل بدخول الفريق أجواء المنافسة الرسمية بكل قوة وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية لإكتساب الثقة وضمان الزاد المعنوي في بقية المشوار ” .

التشكيلة التي لعبت أمام لياسما الأقرب لتكون أساسية

وفي رده عن سؤال يتعلق بالتشكيلة الأساسية التي ستدشن الموسم ،  قال مدرب جمعية عين مليلة سابقا : “التشكيلة الأساسية مرسومة في ذهني وأخذت فكرة عنها على ضوء المباريات الودية وكذا التحضيرات ،تبقى التشكيلة التي لعبت المباراة الودية الأخيرة أمام إتحاد العاصمة الأقرب لتكون أساسية مع بداية الموسم ” .

بن علي ودهار وبلمختار أسماء أخرى تستحق فرصتها في التشكيلة الأساسية

آيت جودي أبقى باب المنافسة مفتوحا على منصب ضمن التشكيلة الأساسية مفتوحا عندما قال : “رغم أن التشكيلة الأساسية تبقى محسومة بنسبة كبيرة إلا أن باب المنافسة يبقى مفتوحا ، خاصة وأن هناك عدة أسماء على غرار المدافع بن علي والمهاجم دهار تستحق أيضا أن تكون لها مكانة ضمن التشكيلة الأساسية ” .

لا ينبغي الحكم علينا على ضوء نتائج المباريات الودية

المدرب السابق للمنتخب الأولمبي رفض تضخيم نتائج المباريات الودية للحمراوة خلال تربص الشلف وقال : “نتائج المباريات الودية ليست معيارا ولن تقلل من درجة جاهزية التشكيلة ، والخسارة في مثل هذه المرحلة تبقى مفيدة من عدة جوانب ، كما أنه لو كنت أريد تحقيق الانتصارات في الوديات لكنت قد اخترت أندية أخرى وأقحمت تشكيلة أساسية واحدة ” .

نتمنى أن نحسم صفقة جديدة في الهجوم قبل غلق الميركاتو

مدرب مولودية وهران لمح لرغبته في تدعيم التشكيلة بصفقة أو صفقتين في الشق الهجومي قبل نهاية الميركاتو الصيفي وقال في هذا السياق: “التشكيلة الحالية تبقى بحاجة للتدعيم في الشق الهجومي ، وأتمنى أن يتم حسم صفقة أو صفقتين قبل غلق سوق التحويلات الصيفية وذلك طبعا وفقا للإمكانات المادية المتاحة للإدارة ” .

طموحنا كبير هذا الموسم ولن يقف عند لعب الأدوار الثانوية

وفي ختام حديثه تحدث المدرب آيت جودي عن طموح وأهداف الموسم الجديد عندما قال : “طموحنا هذا الموسم كبير ولن يقف عند لعب الأدوار الثانوية لأن الأمر يتعلق بفريق عريق اسمه مولودية وهران،  وكل ما نتمناه أن تكون وقفة من الجميع وبعيدا عن أي ضغوطات سلبية حتى نحقق الهدف المسطر ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P