الأولىالرابطة الأولىالمحلي

آيت جودي يغادر وهران وحديث عن انسحابه

طرأت بعض المستجدات داخل بيت مولودية وهران خلال ال48 ساعة الماضية ، وذلك بعدما غادر المدرب الجديد عز الدين آيت جودي وهران وهو في قمة الغضب احتجاجا على طريقة تعامل الإدارة مع ملف الإستقدامات.  وباتت كل المؤشرات توحي بانسحاب آيت جودي من العارضة الفنية للحمراوة حتى قبل مباشرته لمهامه .

لم يكن راضيا عن بعض المستقدمين الجدد

ما أغضب نوعا ما مدرب مولودية وهران عز الدين آيت جودي هو تعاقد الإدارة مع بعض الأسماء دون علم المسؤول الأول عن العارضة الفنية،  خاصة وأن تلك الأسماء لم تكن لترضي آيت جودي على غرار المدافعين براشد و خذير والحارس دلة ، وهو ما جعل مدرب شبيبة القبائل سابقا يرفض تحمل المسؤولية .

رفض محياوي صفقتي عبيد ودهار زاد الطين بلة

وكانت القطرة التي أفاضت الكأس وجعلت المدرب آيت جودي يغادر وهران وهو في قمة الغضب ،هي رفض رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي صفقتي متوسط ميدان جمعية عين مليلة دهار ومهاجم شباب قسنطينة عبيد ، وهما اللاعبان اللذان أصر المدرب آيت جودي على التعاقد معهما .

آيت جودي : “غادرت وهران احتجاجا على الوضعية الحالية وسير عملية الإستقدامات”

هذا وتحدث المدرب آيت جودي عن أسباب مغادرته وهران فجأة عندما قال : “لقد غادرت وهران الجمعة احتجاجا على الوضعية الحالية في المولودية خاصة وأن الفريق لازال لم يشرع في التحضيرات،  كما أن سير عملية الإستقدامات لم يعجبني في وقت تحدث فيه الرئيس سابقا عن منحي الورقة البيضاء ” .

“رفضت بعض الأسماء الجديدة وقدومي لوهران لم يكن للتنزه”

وتوقف المدرب السابق للمنتخب الأولمبي عند قضية الإستقدامات وقال في هذا السياق: “لم أتحمل أي مسؤولية في عملية الإستقدامات خاصة وأنني رفضت بعض الأسماء التي تعاقدت معها الإدارة وكان ذلك دون علمي ،لأنني أصر على تشكيل فريق قوي و تنافسي بحكم أن قدومي إلى وهران لم يكن من أجل التنزه” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P