نجوم الجزائر

آيت نوري أكثر الأظهرة مراوغة في البريمرليغ

انفرد الجزائري ريان آيت نوري بتحقيق رقم مميز في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما نجح في القيام بـ 5 مراوغات ناجحة من أصل 5 كأعلى رقم لظهير أيسر ضمن المسابقة هذا الموسم، وذلك في مباراة ناديه وولفرهامبتون أمام ضيفه توتنهام هوتسبير ضمن الجولة 12 من “البريميرليغ”.

وحقق “الوولفز” فوزًا مثيرًا، أمام “السبيرز”، فبعد أن كانوا متأخرين في النتيجة منذ الدقيقة (3) بهدف سجله الويلزي بيرنون جانسون لمصلحة النادي اللندني، تمكن رفاق آيت نوري من حصد النقاط الثلاثة بهدفين في الدقائق الأخيرة للقاء بعد تسجيل البرتغالي بابلو ساربيا (90+1) والغابوني ماريو ليمينا في الدقيقة (90+7).

وشارك الدولي الجزائري في 87 دقيقة أمام توتنهام، وحصل على علامة 7.9 من 10 من موقع “سوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات.ويمر آيت نوري بمرحلة جيدة مع وولفرهامبتون هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإنجليزي غاري أونيل بعدما عانى لبعض الوقت مع “الوولفز”، عندما كان تحت إشراف المدرب الإسباني السابق جولين لوبيتيغي. وشارك لاعب “الخضر” في 14 مباراة مع وولفرهامبتون ضمن جميع المسابقات هذا الموسم، ورغم عدم قيامه بأي مساهمة تهديفية، إلا أنه يقدم مستويات جيدة بشكل دائم.للإشارة فإن آيت نوري حصل على دعوة من المدرب جمال بلماضي للمشاركة في مباراتي المنتخب الجزائري أمام الصومال وموزمبيق يومي 16 و19 نوفمبر الجاري ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P