متفرقات

الجلفة … مدرسة جيل القديد  … عندما يتألّق الصغار رغم تجاهل الكبار !

وعيا منهم بأن الكفاءة والرغبة والالتزام هم أسلحة الباحثين عن التميز والنجاح والارتقاء، انطلقوا بخطوات ثابتة في رحلة العمل الجاد والانضباط والاستمرارية، ورغم غياب الدعم المادي يحاولون بثقة وعزيمة إثبات قدراتهم والدفاع عن طموحاتهم المشروعة وغاياتهم السامية، واعيين بحجم التحديات التي يفرضها الواقع في مهمة تكوين النشء الرياضي وقيادته نحو بر الأمان، هؤلاء هم أبناء نادي جيل مدينة القديد بالجلفة الذين يدركون ثقل المسؤولية الملقاة على عواتقهم نظرا لخطورة المأزق المالي.

لذلك هم غير مستعدين لتفويت فرصة بروزهم في الوقت الحالي لإضافة المزيد من النجاحات والتشريفات على المستويين الجماعي والفردي.

تفكير يثبت إخلاص وجدية زملاء الرئيس المثابر محمد حريري والمدرب الفذ بن علية بلكحل من منظور أنه لا قيمة للحياة بدون كفاح وتأقلم مع كل أوضاعها وتقلباتها ونتائجها. ويعتبر نادي الجيل مكسبا هاما لاحتضان واحتواء شبان المنطقة لممارسة رياضتهم المفضلة في أجواء مريحة وآمنة ومحفزة، فضلا عن حمايتهم من الانحرافات الاجتماعية التي تفشت بصورة فظيعة في الآونة الأخيرة.

وحتى إن كان فُرسان الجيل يحتاجون للتحفيز المعنوي والمادي أكثر من أي وقت مضى، غير أنهم تعاهدوا على السير إلى الأمام والاعتماد على طول النفس في مواجهة المتاعب والعراقيل وترويض الأزمات.

عمر ذ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P