المحليتحقيقات وروبورتاجات

أبناء المحمدية في المهجر يتذكرون المرحوم مزيان أيمن

نظم يوم الأحد مجموعة من أنصار سريع المحمدية المقيمين فرنسا، مباراة تخليدية لروح المرحوم اللاعب السابق للصام مزيان أيمن الذي وافته المنية مؤخرا بعد جلطة دماغية. ولقد جاءت فكرة تنظيم المباراة التخليدية من طرف بعض ممن عرفوا المرحوم عندما كان لاعبا في سريع المحمدية، وتربطهم به علاقة أخوة وصداقة متينة مما جعلهم يتذكرونه بطريقتهم الخاصة.

مشاركة عدة لاعبين قدامى وعلى رأسهم محمد رابح

عرفت المباراة التخليدية لروح المرحوم مزيان أيمن مشاركة بعض اللاعبين القدامى لسريع المحمدية في الفئات الصغرى على غرار أيوب ومعتصم وسعدو وعبد اللطيف، وحضور لاعبين من الغرب سبق لهم وأن تقمصوا ألوان عدة أندية جزائرية عريقة في صورة اللاعب السابق لترجي مستغانم وأهلي برج بوعريرج محمد رابح.

أيوب بلقاسم: “المرحوم مزيان سيبقى دائما في قلوبنا”

أيوب بلقاسم
أيوب بلقاسم

كانت المباراة فرصة جديدة للترحم على لاعب سريع المحمدية سابقا مزيان أيمن، مع توجيه تعازي كل أبناء مدينة المحمدية المقيمين في ديار الغربة لعائلة المرحوم، وذلك ما أصر عليه منظم المباراة أيوب بلقاسم عندما قال: “أود أن أتوجه بإسمي وإسم كل سكان المحمدية المقيمين في الغربة بأحر التعازي لعائلة المرحوم مزيان أيمن، الذي كان صديقا لنا قبل أن يكون لاعبا في سريع المحمدية. وما يسعنا إلا أن نطلب له الرحمة والمغفرة ونؤكد لعائلته أن المرحوم أيمن سيبقى دائما في قلوبنا “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P