الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان .. أربعة ممولين سيدعمون الخزينة

من المنتظر أن يستفيد فريق وداد تلمسان خلال الموسم الكروي الجديد من أربع شركات ستدعمه ماليا مثلما أكدته مصادرنا ، ويتعلق الأمر بكل من شركتي “سوناطراك”، “سونلغار” اللتان مولتا الفريق في الموسمين الفارطين، لتضاف إليهما كل من ميناء الغزوات والبنك الوطني الجزائري، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجنب الوداد الأزمات المالية التي عانى منها في المواسم الماضية، خاصة وأن خزينة الزرقاء قد انتعشت بإعانة تقدر بـ 1 مليار و200 مليون سنتيم  في الأشهر الماضية، في انتظار إعانة تقدر بـ 1 مليار و300 مليون سنتيم سيتم ضخها من طرف السلطات الولائية في حساب الفريق خلال الأيام المقبلة .

الإدارة تحضر لتسوية المستحقات

هذا ومن المنتظر أن تقوم إدارة الرئيس نصر الدين سليمان بتسوية مستحقات اللاعبين العالقة، انطلاقا من الأسبوع الداخل، حتى ترفع قليلا من معنوياتهم وتضمن انطلاقة التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي الجديد في ظروف حسنة.

اللاعبون ينتظرون أموالهم بفارغ الصبر

أكدت مصادرنا المقربة من اللاعبين أن الركائز الأساسية في الفريق تنتظر مستحقاتها المالية بفارغ الصبر والمتمثلة في أجرة شهرين، وهذا بعد أن وعدتهم الإدارة بتسويتها منتصف الشهر الجاري لكن هذه الوعود لم تُلبَ لحد الآن ما جعل اللاعبين يتساءلون عن مصير أموالهم العالقة.

 

اتفقوا مع الإدارة على راتب شهرين والتخلي عن الباقي

هذا وكان لاعبو الزرقاء قد وافقوا على مقترح الإدارة المتمثل في الحصول على راتبين شهريين مقابل التخلي عن باقي الأجور الأخرى قبل منتصف شهر سبتمبر وذلك بسب عدم انتهاء البطولة خلال فترة تطبيق الحجر الكلي بعد تفشي جائحة كورونا.

اللاعبون سيخضعون لفحص” PCR” هذا السبت

تحسبا للعودة إلى التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي الجديد وفق البروتكول الصحي المتخذ للوقاية من فيروس كوفيد سيخضع لاعبو الزرقاء يوم السبت القادم   إلى تحاليل الكشف عن فيروس “كورونا” على أن تنطلق التدريبات يوم الأحد مع العلم أن الاستئناف كان مبرمجا يوم الخميس لكن تم تأجيله لأمور إدارية.

شراد لن يكون ضمن الطاقم الفني

بعد اتصال الإدارة بالمحضر البدني بفريق نجم مقرة مليك شراد لتدعيم العارضة الفنية عوضا عن المحضر بريكسي، كشفت بعض المصادر التي لا يرقى إليها الشك أن هذا الأخير لن يكون ضمن طاقم العارضة الفنية، حيث اعتذر عن الالتحاق بالوداد لأسباب عائلية تجّبره البقاء بالقرب من مسقط رأسه.

عملية اصطياد العصافير النادرة تنطلق

باشرت إدارة وداد تلمسان صبيحة أول أمس عملية التجارب لاصطياد العصافير النادرة، لتدعيم الفريق الرديف وهذا بمركب العقيد لطفي بداية من الساعة الثامنة صباحا أين ستدوم عملية انتقاء اللاعبين المولودين سنة 2000و 2001 ثلاثة أيام كاملة وذلك حتى يتسنى للجنة المختصة في المعاينة والمتكونة من عدة مدربين في فالفئات الصغرى ،متابعة جميع المواهب من جهة، ومنح اللاعبين القادمين من جميع أنحاء الوطن خاصة الولايات الغربية الفرصة لإبراز إمكانياتهم من جهة أخرى خاصة وأن فريق وداد تلمسان أضحى بحاجة للعودة إلى سياسة التكوين.

ترقية ثلاثة عناصر من الرديف

وبالحديث عن فريق الرديف فقد تمت بحر هذا الأسبوع ترقية ثلاثة عناصر من فئة أقل من 21 سنة إلى الفريق الأول ويتعلق الأمر بكل من بن دادو سيدي محمد، بن حميدة وسماحي، بما أن هذا الثلاثي قد بلغ خلال الموسم الحالي السن القانوني للعب في فئة الأكابر، هذا زيادة على الإمكانيات الجيدة التي يتمتع بها اللاعبون المذكورون مما سمح لهم كسب ثقة الطاقم الفني لتدعيم تعداد الفريق الأول.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P