الأولىنجوم الجزائر

أرسنال يقرر الدخول في مفاوضات مع وكيل بن ناصر

يخطط نادي أرسنال لاستعادة نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية إنجليزية. وكان لاعب الوسط الجزائري حمل قميص “المدفعجية” خلال الفترة الممتدة ما بين 2015 و2017 واكتفى بالمشاركة معه في مباراة وحيدة. وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية عن سعي النادي اللندني للتعاقد مع إسماعيل بن ناصر، انطلاقا من الميركاتو الصيفي المقبل. وشهدت المسيرة الكروية لنجم “الخضر” نقلة نوعية بعد انتقاله للدوري الإيطالي، حيث خطف الأضواء مع إمبولي، وهو ما دفع ميلان للتعاقد معه عام 2019، في صفقة بلغت قيمتها 17.2 مليون يورو.

ونجح إسماعيل بن ناصر في إثبات وجوده مع النادي اللومباردي، وأسهم بشكل كبير في العودة القوية للفريق على الصعيدين المحلي والقاري، حيث هناك عديد الأسباب التي تفسر رغبة أرسنال في استعادة إسماعيل بن ناصر في ميركاتو الصيف. وقطع نادي أرسنال خطوة كبيرة نحو الترشح للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا التي لم يشارك فيها منذ عام 2017.ويحتل الفريق اللندني صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” برصيد 73 نقطة، متقدما بفارق 6 نقاط على أول ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي خاض مباراة أقل.

ويسعى بطل إنجلترا في 13 مناسبة للفوز بأول ألقابه في أمجد البطولات القارية للأندية بعد أن خسر عام 2006 المباراة النهائية أمام برشلونة. تتماشى طريقة لعب النجم الجزائري مع فلسفة المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، الذي يفضل التعويل على لاعبين من أصحاب القدرات الفنية العالية في خط الوسط.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P