نجوم الجزائر

محرز شارك في فوز السيتي على ليستر

شارك الجناح الدولي الجزائري رياض محرز (31 عامًا) أساسيًا في المباراة التي انتهت بانتصار فريقه مانشستر سيتي 3-1 على ليستر سيتي، ضمن مباريات المرحلة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023. مانشستر سيتي -بطل آخر نسختين- تمكّن في ميدانه “الاتحاد” من تقليص الفارق مع أرسنال المتصدّر إلى 3 نقاط فقط، قبل 7 جولات من نهاية الموسم، بعد أن رفع رصيده إلى 70 نقطة مقابل 73 للفريق اللندني. و سجّل لـ”سيتيزنز” كل من المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند هدفين في الدقيقتين 13 و25، والمدافع الإنجليزي جون ستونز بالدقيقة 5..

في حين أحرز هدف “الثعالب” المهاجم النيجيري الشاب كيلي إيهناتشو في الدقيقة 76.منحت منصّة “WhoScored” المختصة في إحصاءات كرة القدم الأوروبية، محرز تقييم (6.8) من أصل 10 درجات عطفًا على أدائه أمام ليستر سيتي، حيث أكمل دقائق المباراة التسعين كاملة.شكّل محرز خطورة على مرمى فريقه السابق ليستر سيتي؛ إذ صوّب 4 مرّات على المرمى، وصنع فرصتين سانحتين للتسجيل لزملائه. إجمالًا، سجّل محرز 12 هدفًا بقميص مانشستر سيتي في كل المسابقات بالموسم الجاري 2022-2023. هذا وقد أبدى الدولي الجزائري رياض محرز سعادته الكبيرة إثر تحقيق الفوز رفقة زملائه في مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي.

وقال رياض محرز عبر صفحته الرسمية على “تويتر “ : “الفوز بـ 3 نقاط مهمة، الآن التركيز على المهمة المقبلة، تمنياتي بتألق ليستر سيتي في قادم المواعيد .. يمكنكم فعل ذلك”. وكان مهاجم الخضر قد شارك أساسيا، كما قدّم ما عليه خلال المباراة التي فاز بثلاثية مقابل واحد، وكان المهاجم هالاند نجما فوق العادة. وبهذه المشاركة الأساسية، استعاد الفنان جزءا من معنويات بعد مباراة بايرن ميونيخ الماضية في رابطة الأبطال.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P