الرابطة الأولىالمحلي

أعضاء الجمعية العامة يعتزمون مراسلة الوالي سعيود 

تعتزم مجموعة من أعضاء الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران خاصة من اللاعبين القدامى، مراسلة المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران سعيد سعيود وذلك لوضعه فب صورة كل كبيرة وصغيرة تخص النادي الهاوي سواء من الجانب المالي والذي تسوده العديد من حالات الغموض او من الجانب الإداري وكذا التنظيمي.

يريدون وضعه في صورة التقرير المالي المرفوض لعهدة محياوي 

رغبة أعضاء الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران في مراسلة الوالي سعيود، تأتي من منطلق حرصهم على وضعه في صورة التقرير المالي المرفوض لعهدة الرئيس السابق الطيب محياوي، وما انجر عنه من خروقات قانونية خلال أشغال الجمعية الانتخابية والتي أسفرت عن انتخاب بن سنوسي. رغم أن القانون لا يسمح لهذا الأخير بالترشح كونه محسوب على مكتب محياوي .

الأعضاء يصرون على ارجاع النادي الهاوي صاحب غالبية الأسهم في الشركة 

كما يسعى أعضاء الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران خاصة من اللاعبين القدامى، على أن يكون النادي الهاوي هو صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، وذلك بتحويل اعانات الدولة الممنوحة للنادي إلى أسهم ليصبح النادي الهاوي صاحب الغالبية مثلما كان عليه الحال في عدة أندية من قبل على غرار شباب بلوزداد ووفاق سطيف .

 

ماذا سيكون موفق الوالي سعيود من كل ما يحدث في النادي الهاوي؟

باتت علامات الاستفهام تطرح حول موقف المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران سعيد سعيود حول كل ما يحدث في النادي الهاوي، خاصة وأن هناك العديد من حالات الغموض تسود سواء من الناحية المالية او الإدارية.  ويبقى الأكيد أن كل هذه الأمور لن تمر مرور الكرام على والي ولاية وهران سعيد سعيود.

ولد الحاج 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P