المحليحوارات

أمين طلاس رئيس أمل غريس: “هدفنا رد الاعتبار للنادي بعد سقوطه وعزوف الكل عنه”

أكد الرئيس الجديد لأمل غريس أمين طلاس أنه سيسعى إلى إعادة الاعتبار لفريقه الناشط في القسم الجهوي بعد أن سقط الموسم الماضي، حيث قال طلاس ” أنه سيعمل جاهدا لإعادة فريقه إلى مكانته وأنه سيضحي لأجل هذا الفريق العريق الذي تركه الكل وسمحوا فيه في وقت الشدة «. وقال أيضا ” أعد الأنصار بفريق قوي فور عودة النشاط الرياضي إلى الأقسام الجهوية وسنعمل على تكوين الفئات الشبانية كي تكون دعما للفريق في المستقبل “. كما طالب أمين من السلطات المحلية بالالتفاتة إلى هذا الفريق الكبير وتقديم الدعم له ليخرج من هذه الأزمة.

كيف حالك؟

“الحمد الله بخير”

ماهي أهدافك كرئيس؟

” هدفنا كرئيس ومكتب تنفيذي هو رد الاعتبار للفريق وإعادته إلى مكانته في أقرب وقت ممكن وإعادة تدوير عجلة التكوين في النادي بإطارات محلية ذات كفاءة عالية “.

كيف جاءتك فكرة ترأس الفريق؟

” الفكرة جاءت بعد الوضعية التي آل إليها الفريق وبعد إخطارنا من طرف مديرية الشبيبة والرياضة كوننا كنا على رأس لجنة الأنصار بضرورة عقد الجمعية العامة العادية والانتخابية للمكتب القديم دخلنا في اتصالات مع أعضاء الجمعية العامة والإدارة السابقة ونسقنا معهم حتى انعقدت الجمعيتين، ولم تكن لنا نية الترشح إلا بعد عزوف الجميع عنه بالعامية كيما نقولوا دانا النيف خويا على الفريق مابغيناش نسمحوا فيه “.

هل واجهت صعوبات في ترأسك للفريق؟

” الحمد الله لم أجد أي صعوبة في ترأس الفريق لأنني وللأسف وجدت نفسي وحيدا بعد عزوف الجميع وابتعادهم عن النادي بعد سقوطه ومن غيرتي وحبي للنادي لم أتحمل أن أرى الفريق يضيع “.

ماذا ينقص نادي أمل غريس للبروز؟

” ينقص الفريق للبروز الإمكانيات المادية التي هي شبه منعدمة وعزوف أرباب المال عن مرافقة النادي لأسباب يعرفها العام والخاص لا أريد الخوض فيها “.

بماذا تعد أنصار أمل غريس؟

” أعد أنصار النادي برد الاعتبار للفريق وإعادته إلى مكانته في أقرب وقت وأطالبهم بالالتفاف حوله وأبواب الفريق مفتوحة لكل من له نية في العمل والمساهمة «.

هل أنت لاعب سابق في الأمل؟

” نعم أنا لاعب سابق في أمل غريس وأمين النادي كما أنني كنت أيضا مدربا للفئات الشبانية”.

في ظل الظروف الاستثنائية كيف ستسير الفريق هذا الموسم؟

” للأسف موسم 2020/2021 لم يلعب كما يعرف الجميع سوف ننتظر الموسم المقبل ونحظر فريقنا من جميع النواحي للدخول بقوة في المنافسة “.

يعني لن يكون هناك أي نشاط للفريق هذا الموسم لا الأكابر و لا الفئات الشبانية؟

” للأسف نعم أخي ننتظر قرارات المكتب الفيديرالي التي لم تصرح ببداية بطولة الجهوي لهذا الموسم وبهذا انحصر أنه لن نستطيع القيام بأي نشاط في كل فئات النادي ”

كيف تقيم الهرم الجديد للبطولات الجزائرية؟

” حسب رأيي الشخصي إن هذا الهرم ونظام المنافسة الجديد هو مهزلة بكل المقاييس لا يساعد على تطوير الكرة الجزائرية لأنه بصعود جل الفرق وتكوين مجموعات منافسة من 8 فرق أو 12 يلعبون بطولة من 14 أو 16 مقابلة أي مستوى يبقى ويتطور! ”

هل هناك دعم للنادي؟

” كان لنا لقاء عمل مع السلطات المحلية أين بينا لهم طريقة عمل الإدارة الجديدة ووضعنا معهم خطة عمل ونتمنى منهم مرافقتنا إن شاء الله “.

كلمة أخيرة تختتم بها هذا الحوار؟

” في الأخير نشكركم على التواصل معنا أخي الكريم ونوجه نداء إلى جميع محبي الأمل للالتفاف حول الفريق وجميع السلطات المحلية والولائية لتدعيم الفريق وشكرا «.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P