العالميبطولات أروبية

أوسيمين يثير ذعر نابولي

أثار النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، حالة من القلق لفريقه قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد. ويستعد نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي، لافتتاح الموسم الجديد 2023-2024 بمواجهة نظيره فروسينوني، يوم السبت 19 أوت الجاري، في بداية حملة الدفاع عن لقبه. وفقا لموقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، فإن أوسيمين تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته بالتدريبات، اليوم الثلاثاء، ليثير قلق الفريق قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف أن نابولي أعلن عبر موقعه الرسمي، أن المهاجم النيجيري أجبر على ترك التدريبات قبل نهاية الحصة التدريبية بسبب إصابته بالتواء في كاحله الأيمن. وتابع أن المدافع أمير رحماني، أيضًا يعاني من انزعاج في ربلة الساق. في المقابل عاد الثلاثي ماريو روي، جايتانو وكفاراتسخيليا للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية بعدما عانوا من إصابات مختلفة بالفترة الأخيرة. يشار إلى أن أوسيمين يعد السبب الرئيسي في تتويج نابولي بلقب إسكوديتو في الموسم الماضي، بعدما تمكن من تسجيل 26 هدفا توج بهم هدافا للبطولة.

ويرتبط القناص النيجيري بمغادرة نابولي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وسط رغبة كبيرة من نادي الهلال السعودي في ضمه، إلا أن نابولي يريد الحصول على 200 مليون يورو للموافقة على رحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P