الرابطة الثانيةالمحلي

صعوبات غالي معسكر خارج الديار تتواصل

تكبد أشبال المدرب عزيز عباس يوم أول أمس الجمعة هزيمة مرة بالعاصمة أمام فريق نجم بن عكنون بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف. هذه الهزيمة تؤكد مرة أخرى الصعوبات التي يواجهها الفريق خارج قواعده وبعيدا عن ملعبه. كيف لا والفريق تعرض للخسارة الثانية على التوالي هذا الموسم خارج الديار. ولم يتمكن زملاء عطية من العودة بنتيجة ايجابية على الرغم من الآمال الكبيرة التي كانت معلقة عليهم. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن الغالي لعب بشكل جيد خلال الشوط الأول، ووقف الند للند أمام أصحاب الأرض لتنتهي المرحلة الأولى بنتيجة التعادل الايجابي هدف في كل شبكة. قبل أن يتراجع أداء الفريق خلال الشوط الثاني، أين لم يقدر الفريق على مجاراة النسق الذي فرضه المنافس الذي تمكن من تسجيل هدفين وتضييع ركلة جزاء. ليعود الحديث من جديد عن الجانب البدني للمجموعة، وهو الأمر الذي كان متخوف منه المدرب عزيز قبل بداية الموسم بسبب البداية المتأخرة في التدريبات.

نكروف رجل اللقاء

 كما أن مستوى الفريق خلال المباراة الماضية أمام نجم بن عكنون يؤكد محدودية بعض لاعبو الفريق هذا الموسم، لا سيما في المباريات التي أصبح يخوضها الغالي خارج الديار. ومن بين النقاط الايجابية في لقاء نجم بن عكنون هو تألق متوسط ميدان الغالي نكروف بشكل لافت، حيث صال وجال في الملعب وكان صاحب الهدف الوحيد للغالي.  فيما طرح مستوى بعض اللاعبين العديد من علامات الاستفهام، لا سيما خلال الشوط الثاني أين بدى الغالي غير قادر على مجاراة نسق الخصم، ليبقى الأكيد بأن عمل كبير لا يزال في انتظار التشكيلة من أجل العودة للمستوى المعهود.

الرديف ينهزم ببن عكنون

 كما تعودنا عليه هذا الموسم، فإن نتائج فريق رديف غالي معسكر دائما ما تشابه نتائج الأكابر هذا ما حدث يوم أول أمس الجمعة أين تعرض أشبال المدرب قبايلي للخسارة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف أمام نجم بن عكنون، وهي نفس نتيجة الأكابر. جدير بالذكر إلى أن الهدف الوحيد لرديف الغالي خلال هذه المباراة حمل توقيع المهاجم فاروق جبار.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P