الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد الرمشي… الاتحاد يسقط أمام “السيارتي ” في أول ودية

خاض فريق إتحاد الرمشي الجمعة، أول مواجهة تحضيرية له بعد إنطلاق تحضيراته تحسبا لبطولة القسم الوطني الثاني، جمعته بالجار شباب عين تموشنت بأرضية ميدان ملعب أوسياف عمر، وهي المواجهة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض بثنائية كاملة دون رد تلقاها شباك اتحاد الرمشي في الشوط الثاني من المواجهة.

اللقاء كان فرصة لـبن عياد من أجل معاينة التعداد

وبغض النظر عن الخسارة التي مُنيَّ بها أشباله ،على يد أبناء سيدي سعيد ، فإنها كانت فرصة ثمينة للطاقم الفني الذي يقوده المدرب عبد الوهاب بن عياد لإلقاء أول نظرة على تعداده بعد نهاية المرحلة الإعدادية الأولى التي خصصها لتحضير لاعبيه من الناحية البدنية ،بعد توقف دام أكثر من سبعة أشهر ،وهو الأمر الذي أثر على لياقة جل اللاعبين ،مما يستدعي عملا كبيرا من الناحية البدنية، زد على ذلك عملا جبارا من الناحية الجماعية لإكساب المجموعة نوعا ما الإنسجام ،بما أن التعداد عرف عدة تغييرات مما يستدعي وقتا كبيرا لتكوين فريق تنافسي.

الطاقم الفني اعتمد على 25 لاعبا

هذا وقد قام المدرب بتجريب جل اللاعبين حيث اعتمد 25 لاعبا، بغية إلقاء نظرة مدققة عن إمكانيات كل اللاعبين، هذا وقد أنهى الفريق شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يباغته أشبال الحاج مرين في المرحلة الثانية من المباراة بهدفين مباغتين.

بوسحابة غاب بسبب الإصابة

هذا وقد عرفت المواجهة التي لعبها رفقاءه يوم الجمعة، غياب المخضرم ابراهيم بوسحابة بسب الآلام التي يعاني منها مما حتم على الطاقم الفني إعفاءه من اللعب حتى لا تتفاقم إصابته، خاصة وأن الفريق بحاجة كبيرة لخبرة اللاعب السابقة لشباب بلوزداد في مباريات بطولة القسم الثاني.

مواجهة العودة بالرمشي بحر هذا الأسبوع

وبعد لعب هذه المواجهة التي سقط فيها الفريق أمام منافس قد سبقه في التحضيرات، سيعود الإتحاد بحر هذا الأسبوع لمواجهة السيارتي في مباراة العودة بملعب الـ 18 فبراير بالرمشي، وهي المواجهة التي سيعمل المدرب بن عياد وطاقمه من خلالها تصليح النقائص التي وقف عليها في مواجهة الجمعة.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P