الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 29 من الرابطة المحترفة الأولى” إتحاد العاصمة  2 – 0 وداد تلمسان”  هزائم الوداد تتواصل..

تكبد فريق وداد تلمسان أول أمس هزيمة جديدة على يد إتحاد العاصمة بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ 29 من عمر الرابطة المحترفة فوق أرضية ميدان ملعب عمر حمادي ببلوغين. بهذا يكون الوداد قد واصل سلسلة هزائمه التي لم يجد مخرجا منها. الأدهى والأمر أن تشكيلة سليماني ظهرت تائهة فوق أرضية الميدان طيلة أطوار اللقاء مما يؤكد أن العناصر التي يراهن عليها خلال الموسم المقبل مثلما اتفق عليه مع الإدارة لن يكون بمقدورها رفع التحدي لإعادة الفريق لمكانته.

بوشعور يسترجع مكانته وغمادي عاد للقائمة

أجرى مدرب وداد تلمسان أحمد سليماني، تغييرين فقط على مستوى قائمة الـ 18 المعنية بلقاء اتحاد العاصمة، مقارنة مع تلك التي كانت حاضرة في الجولة الماضية أمام اتحاد بسكرة، حيث تم استدعاء الحارس بوشعور محمد ولاعب الرديف غمادي عماد على حساب حارس فئة أقل من 19 سنة مرابط وكذا اللاعب برويقات.

… و بلمختار أساسي

شهدت التشكيلة الأساسية لوداد تلمسان عودة الحارس بوشعور محمد، الذي لم يستدع للقاء اتحاد بسكرة الماضي لخيارات فنية، حيث جاءت عودته على حساب الحارس الثالث سعيدي عبد الوهاب، كما استعاد المهاجم بلمختار فتح الله مكانته الأساسية التي فقدها في آخر الجولات، ومقابل ذلك تم الإبقاء على لاعب الرديف بكار على مقاعد البدلاء.

غياب طالبي يثير التساؤلات

على خلاف ما كان متوقعا، تم استبعاد المهاجم طالبي إلياس، من قائمة اللاعبين الـ 18 للجولة الثانية على التوالي، الأمر الذي يثير التساؤلات خصوصا وأن اللاعب يملك إمكانيات أفضل مقارنة باللاعبين الذين تم استدعاؤهم على حسابه، وقد تسبّب التهميش الذي يتعرّض له ابن مغنية إلى عدم توجيه له الدعوة من منتخب أقل من 23 سنة عكس ما كان عليه الحال في التربص الأخير.

بلحاج قاسم يستدعى لمنتخب أقل من 23 سنة لثاني مرة

للمرّة الثانية على التوالي، سيتواجد مدافع رديف وداد تلمسان بلحاج قاسم محمد رياض، في تربص رفقة منتخب أقل من 23 سنة خلال الشهر الجاري، ورغم أن اللاعب المذكور يحظى بثقة القائمين على شؤون المنتخب، إلا أن العكس يحدث في الوداد، كون أنه لا يستدعى إلا نادرا مع الأكابر رغم النقص الكبير في عدد المدافعين الذي يشهده تعداد الفريق في الفترة الحالية.

الرديف يسقط برباعية

في صورة تلخّص الوضعية الكارثية التي آل إليها وداد تلمسان هذا الموسم، هو أن الفريق الرديف كان قد تنقل إلى العاصمة من أجل التباري مع الاتحاد المحلي بقائمة ضمت 11 لاعبا، بحكم أن لاعبي الرديف الآخرين الذين يتدرّبون مع الفريق الأول رفضوا المشاركة مع زملائهم من ذات الفئة، وللإشارة فإن الحارس الثاني كان قد شارك كرأس حربة أمام رديف “لياسما”، وأمام هذه الوضعية فلقد تلقت شباك الشبان أربعة أهداف كاملة.

الوداد تنقل بدون طاقم طبي في سابقة من نوعها

بغض النظر على النتائج السلبية، فإن مهازل إدارة وداد تلمسان لا زالت متواصلة مما يؤكد أنه يسير نحو المجهول تنقله لخوض مباراة اتحاد العاصمة دون طاقمه الطبي، حيث تعتبر هذه الحادية هي الأولى من نوعها في  تاريخ الوداد، كما أنها لا تحدث حتى في الفرق التي تنشط ضمن الأقسام الدنيا، والأكيد أن عدم تحرّك الجهات المعنية في الفترة لإنقاذ ما يمكن إنقاذ  فإن الفريق سيندثر، وأمام هذا الوضع فقد لعب مدرب الحراس مزاير دور المسعف ، وذلك بعد الإصابة التي تعرّض لها الحارس بوشعور محمد،  ومن حسن الحظ أن إصابته ليست خطيرة.

 ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P