الرابطة الأولىالمحلي

إتحاد بسكرة … تأخر انطلاق التحضيرات يثير مخاوف الأنصار

لا تزال إدارة لاتحاد بسكرة في رحلة البحث عن الطريقة المثلى التي تسمح لها بضبط كافة الترتيبات اللازمة بغية وضع الفريق على السكة الصحيحة، بعدما تم الفصل في أمر العارضة الفنية بالاتفاق مع المدرب منير زغدود على الرغم من أن هذا الأخير لم يمض العقد بشكل رسمي في انتظار الكشف عن هوية العناصر التي ستتقمص اللونين الأخضر والأسود تحسبا للموسم القادم. و في الوقت الذي بات العديد من أنصار الخضراء والكحلة يتطلعون لمعرفة هوية العناصر التي ستدعم التشكيلة البسكرية خلال الموسم القادم أو العناصر التي سيتم الاحتفاظ بها، فإن ذلك لم يتجسد على أرض الواقع، حيث اكتفى أعضاء مجلس الإدارة بإعداد قائمة أولية وفقط.

ولحد كتابة هذه الأسطر لم يمر المسيرين إلى الرسميات وإذا كان أعضاء الحرس القديم قد باشروا العمل منذ نهاية الأسبوع الماضي، حين التقوا بالمدرب زغدود وبعدها وضعوا قائمة اسمية لبعض اللاعبين الذين سيتم استقدامهم. وهو ما ترك العديد من الأنصار يستبشرون خيرا، إلا أن التخوف يبقى منصبا حول السير نحو المجهول، وهو ما قد يكون له نوع من الانعكاس السلبي على عمل الطاقم المسير، و مما لا شك فيه فإن حديث العديد من الأنصار أصبح منصبا في الوقت الحالي حول ملف الاستقدامات.

وما ستسفر عليه تحركات الحرس القديم الذي لم يضمن أي لاعب بشكل رسمي، كما يبقى ملف الاستقدامات الصيفية، بمثابة الشغل الشاغل للمسيرين بعدما تم تحديد في وقت سابق بداية شهر أوت  كموعد لانطلاق التدريبات غير أن ذلك لم يحدث بسبب العديد من الملفات العالقة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P