الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى ” إتحاد بسكرة vs مولودية وهران” هلال البقاء يبان في عاصمة الزيبان

في ثاني خرجة على التوالي لشرق البلاد، تواجه مولودية وهران سهرة الغد بملعب العالية ببسكرة الاتحاد المحلي في مباراة تسعى من خلالها تشكيلة المدرب عمراني عبد القادر لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة تؤكد بها انتصار الجولة الفارطة أمام وفاق سطيف. وتواصل بها الابتعاد أكثر عن دائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط.  ولن تكون مهمة الحمراوة في تحقيق نتيجة إيجابية في بسكرة سهلة بالنظر لقوة المنافس والذي يصعب ترويضه بملعبه وأمام جمهوره.

المورال طالع” واللاعبون يستهدفون الفوز الثاني على التوالي

 يتواجد لاعبو مولودية وهران في أفضل أحوالهم من الناحية النفسية وذلك بعد الفوز الباهر بملعب 8 ماس بسطيف والذي ضمن لرفقاء المدافع مكاوي الزاد المعنوي ومنحهم ثقة أكبر، مما جعلهم يستهدفون تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بسكرة ومن تم مواصلة إظهار ردة فعل قوية وايجابية والرد بطريقتهم الخاصة على الانتقادات العديدة التي طالتهم بعد تعثري المدية والنصرية داخل الديار.

التعثر ممنوع لتفادي العودة لنقطة الصفر 

لن يكون التعثر مسموحا به للحمراوة في مباراة إتحاد بسكرة وذلك لتفادي العودة مجددا لنقطة الصفر، خاصة وأن وضعية المولودية في جدول الترتيب تحتم عبيها حصد أكبر عدد ممكن من النقاط سواء داخل الديار أو خارجها. ويدرك أشبال المدرب عمراني بأن التعثر في بسكرة مقابل فوز أندية مؤخرة الترتيب سيعيد المولودية مجددا لدائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط.

الاستثمار في مرحلة فراغ البساكرة ضروري

 يمر إتحاد بسكرة بمرحلة فراغ في الآونة الأخيرة وذلك في ظل عجز تشكيلة المدرب بوزيدي عن تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات بعد تعادلين أمام غليزان ولياسما وخسارتين أمام شلغوم العيد والشلف، وهذا ما سيشكل نوع من الضغط النفسي على البساكرة ويتطلب بالمقابل على أشبال المدرب عمراني الاستثمار فيه لصالحهم بأفضل صورة ممكنة.

عمراني يتجه لتجديد الثقة في تشكيلة سطيف أمام بسكرة 

يتجه المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران عمراني عبد القادر لتجديد الثقة في نفس التشكيلة التي لعبت مباراة وفاق سطيف ونجحت في العودة بالزاد كاملا، بمناسبة مباراة اليوم أمام إتحاد بسكرة وذلك في ظل حرص التقني التلمساني على التعامل بمنطق لا نغير التشكيلة التي تفوز، وكذا حرصا منه على الاستثمار في الحالة النفسية للعناصر التي شاركت أمام الوفاق.

التشكيلة المحتملة 

سوفي، خذير، مكاوي، خالي، بن علي، لقرع، شاوتي، بونوة، قنينة، جعبوط وصيام. 

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P