غير مصنف

الجهوي الثاني رابطة سعيدة ” إتحاد بني شعيب 2 – 3 شباب تيزي” الرائد يعود بفوز ثمين من تيسمسيلت

ضمن الجولة الأولى من مرحلة العودة من بطولة القسم الجهوي الثاني رابطة سعيدة ، واصل رائد الترتيب شباب تيزي تألقه المتواصل و برهن على قوته هذا الموسم بفضل إرادة التعداد و كذا إدارة الرئيس حكيم حمساس و الطاقم الفني ، الذين يواصلون المهمة لإعادة الشباب إلى مكانته الأصلية. لقاء الجولة كان قمة على كل الخطوط و تمكن فيه أشبال بن يخو الإطاحة بمنافسهم بميدان المركب الرياضي بتيسمسيلت و بثلاثية لهدفين تداول عليها كل من محي الدين، سميلي و حنيفي، و هو الفوز الذي يبقي الشباب رائدا عن جدارة و إستحقاق في إنتظار المواصلة في المواعيد الكروية المقبلة.

شوط ثاني مثير و أشبال بن يخو صنعوا الفارق

البداية كانت موفقة من جانب إتحاد بني شعيب الذين تمكنوا من هز شباك الحارس بن تكفة في د33 ، ليرد عليه في د 39 محي الدين بتسديدة من خارج 18م ، معدلا الكفة لينتهي الشوط الأول بالتعادل. المرحلة الثانية يتمكن مرة أخرى الفريق المحلي في د 63 من إضافة الهدف الثاني عن طريق مرسلي برأسية محكمة، الرد كان سريعا عن طريق محي الدين الذي نفذ مخالفة على مشارف خط 18م ، و مرر كرة ناحية سميلي بقذفة صاروخية داخل الشباك، بعدها أقحم مدرب شباب تيزي بن يخو كل من غزال مكان زوانب و حيرش مكان لمين و حنيفي مكان بوزبوجة و هو التغيير الذي كان موفقا ، حيث في د88 حيرش قدم تمريرة ناحية حنيفي الذي إنفرد بالحارس بدران و أسكن الكرة داخل الشباك وسط فرحة كبيرة ،و بحضور رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية تيزي في صورة بلخيثر نور الدين.

حمساس (رئيس شباب تيزي) : “فوزنا ثمين و مستحق”

خص رئيس فريق شباب تيزي حكيم حمساس جريدة بولا بحديث عقب الفوز المسجل أمام أحد الملاحقين في صورة شباب بني شعيب ،و قال :” المواجهة كانت جميلة أين قدم فيها الفريقان مستوى كبير. من جانبنا سيطرنا على أغلب مجريات اللقاء و استقبلنا هدفين عن طريق هجمات مرتدة ، لكن الرد كان سريعا و تمكنا من تحقيق الفوز و العودة بكامل الزاد لمواصلة المسيرة في ظروف جيدة.”

درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P