الأقسام السفلىالمحلي

الجهوي الأول رابطة سعيدة ” مستقبل سيدي عبد المومن 1 – 2  وفاق تيغنيف” أبناء باليكاو حسموا القمة لصالحهم

حقق رائد البطولة وفاق تيغنيف فوزا ثمينا أمام الملاحق المباشر مستقبل سيدي عبد المومن ، و بميدانه الشهيد والي محمد بالمحمدية بثنائية لهدف كانت كافية للبرهنة على أحقية الوفاق بالصدارة رغم أن المهمة لم تكن سهلة ، إلا أن عزيمة زملاء الحارس سنوسي صنعت الفارق في مواجهة حاسمة و التي أدارها ثلاثي التحكيم بامتياز في صورة بن صاري، سليماني و حمي.

البديل أنور معروف يتألق في الربع ساعة الأخير

في د75 كانت النتيجة لصالح فريق مستقبل سيدي عبد المومن بهدف دون رد  بواسطة ركلة جزاء ، أين أشرك المدرب بن علي بن نعوم اللاعب أنور معروف و بخبرته كان ممرّرا حاسما لزميله شقراني الذي تمكن من معادلة الكفة في د76 . نفس البديل معروف يتمكن من حسم قمة الجولة بهدف قاتل في د89 مانحا أحلى فوز لفريقه هذا الموسم.

عزيمة اللاعبين كانت مميزة

كانت إرادة و عزيمة عناصر وفاق تيغنيف كبيرة و مميزة في مواجهة قوية ، أين وقف أشبال بن علي بن نعوم ندا أمام المنافس في ملعبه و عرفوا كيف يعودون بكامل الزاد من خلال النهج التكتيكي المعتمد ، و ذلك بعد فترة شاقة من العمل تحت قيادة الطاقم الفني الذي عرف كيف يحضر كتيبته من كل الجوانب،  حيث أن إرادة العناصر كانت حاضرة ورفعت التحدي رغم صعوبة المواجهة بين الرائد و الملاحق المباشر.

بن علي بن نعوم (مدرب وفاق تيغنيف) : “آمنا بالفوز و حققناه “

في إتصال مع مدرب وفاق تيغنيف بن علي بن نعوم خص يومية بولا بهذا التصريح :” الحمد لله حققنا فوزا ثمينا و مستحقا، آمنا بالفوز حتى آخر ثانية من المباراة ، و أشكر كثيرا اللاعبين على المجهودات الجبارة ، و أشكر في نفس الوقت ثلاثي التحكيم الذي كان في مستوى القمة.”

درعي أح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P