الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 20 لبطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة ” مستقبل سيدي عبد المومن 6 – 0 فوز فرندة ”  كازا تواصل التحليق والصعود بدأ يقترب

نجح مستقبل سيدي عبد المومن من تحقيق فوز كبير ضد فوز فرندة في ملعب سيدي عبد المومن البلدي لحساب الجولة عشرون من بطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة . أبناء كازا سيطروا بالطول والعرض على مجريات اللقاء  وسجل القائد زيتوني هاتريك في الدق 10 و الدق 30 والد ق 51 . فيما سجل بولنوار عبد القادر هدف في د 60 و زرڨة محمد الهادي هدف في الدق 70 .  و حارس المرمى البديل رمزي شالقو هدف من ضربة جزاء في الدقيقة 88 . ليعزز مستقبل عبد المومن صدارته في الترتيب العام .

لاعبو الفريقين أدوا صلاة الظهر جماعة

من الأشياء الجميلة التي حدث في لقاء فوز فرندة ومضيفه مستقبل عبد المومن هو تأدية صلاة الظهر جماعة بين لاعبي الفريقين والأطقم الفنية في صورة رائعة نالت إعجاب الجميع.

جمهور كازا تابع اللقاء من المنازل المجاورة للملعب

بعد أن كانت الرابطة الجهوية سعيدة قد عاقبت نادي مستقبل عبد المومن باللعب دون جمهور خلال هذه الجولة عشرون بعد أحداث الجولة الماضية ضد وداد عين كرمس . الا أن جمهور كازا ساند لاعبين من فوق السكنات العالية المحاورة للملعب من فوق والمحلات والعمارات ليؤكد أبناء كازا دعمهم المطلق للفريق .

تكريم المدرب السابق للفريق تيقية

على هامش مباراة فوز فرندة ومستقبل عبد المومن قام مسييري نادي كازا بتكريم المدرب السابق لفريقهم عبد القادر تيقية مدرب فوز فرندة الحالي . جاء التكريم من رئيس نادي كازا عن طريق رئيس النادي بلعاليا .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P