الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد سريع المحمدية “لياسام” بالسرعة الرابعة وتعتلي الصدارة

بعد فوزه على البساط في الجولة الأولى،  حسم إتحاد سريع المحمدية قمة الجولة الثانية من بطولة ولائي معسكر أمام غالي المحطة لصالحه بنتيجة (4-3) في المباراة التي إحتضنها ملعب والي محمد بالمحمدية عشية الخميس،  لتؤكد بذلك تشكيلة الرئيس للوش قادة نواياها في لعب ورقة الصعود بقوة هذا الموسم .

الشقيقان حمداوي تركا بصمتهما بقوة في المباراة

ترك لاعبا اتحاد سريع المحمدية الشقيقين حمداوي فتحي ومحمد بصمتهما وبشكل كبير في مباراة غالي المحطة ،بعدما تداولا على تسجيل الأهداف الأربعة وكان لقلب الهجوم حمداوي فتحي المدعو “إيتو” حصة الأسد بعد تسجيل ثلاثية كاملة فيما سجل شقيقه محمد الهدف الرابع .

للوش قادة : “لن نرضى سوى بالصعود وكل الظروف مهيأة للاعبين

بدا رئيس إتحاد سريع المحمدية للوش قادة سعيدا بالفوز المحقق على غالي المحطة وقال في هذا السياق: “الفوز على غالي المحطة كان صعبا ومستحقا ولولا التهاون في نهاية المباراة لما تلقينا هدفين . اللاعبون مشكورون على ما قدموه ونحن كإدارة سنوفر لهم كل الظروف من أجل تحقيق الهدف المسطر وهو الصعود للجهوي الثاني ”  .

حميدي نور الدين : “انتظروا لياسام هذا الموسم والصعود هدفنا الأول والأخير

أكد المناجير العام لإتحاد سريع المحمدية حميدي نور الدين بأن  فريقه لن يرضى سوى بالصعود هذا الموسم وقال : “إتحاد سريع المحمدية سيقول كلمته بقوة هذا الموسم والصعود هو الهدف الأول والأخير.  نشكر الرئيس للوش قادة على الدعم المادي الكبير المقدم في انتظار التفاتة من السلطات ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P