الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد سريع المحمدية 0 – 2 نادي الكرط (توقف المباراة في الد80) “دبزة ودماغ” وإعتداء بالسلاح الأبيض في مباراة الجارين 

في حادثة ستبقى وصمة عار في جبين البطولة الولائية لمعسكر، توقفت مباراة إتحاد سريع المحمدية ونادي الكرط والتي إحتضنها ملعب والي محمد بالمحمدية في الد80 وذلك بعد خروج المباراة عن اطارها الرياضي عقب دخول لاعبي الفريقين في مناوشات انتهت بالاعتداء بالسلاح الابيض من قبل احد لاعبي نادي الكرط على لاعب من إتحاد سريع المحمدية، وهي القضية التي ستثير جدلا كبيرا فوق طاولة الرئيس بوكتاب.

كل شيء كان عاديا الى غاية الد80

كانت مباراة الداربي بين إتحاد سريع المحمدية ونادي الكرط تسير في ظروف عادية، فعلى الرغم من الشحنة الزائدة بين لاعبي الفريقين فوق أرضية الميدان وذلك على خلفية حساسية تعود للموسم ما قبل الفارط، إلا أن الأمور لم تتجاوز الإطار الرياضي. ليأتي منعرج المقابلة في الد80 بعد توقيف الحكم للمباراة بعد تعرضه لاعتداء من طرف لاعبين من الفريق المحلي إتحاد سريع المحمدية في وقت كانت فيه النتيجة لصالح الزوار بثنائية نظيفة.

الامور اختلطت بين اللاعبين وشعالة ضحية اعتداء بالسلاح الأبيض

 توقف المباراة أشعل نار الفتنة بين لاعبي الفريقين حيث اختلط الحابل بالنابل في ظل تبادل للضرب بين اللاعبين وذلك رغم تدخل اعوان الأمن في ظل التعزيزات المشددة التي عرفتها المقابلة. لتكون المفاجأة غير السارة بتعرض لاعب إتحاد سريع المحمدية شعالة لاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف أحد لاعبي الفريق الزائر نادي الكرط وهو ما سبب ثورة كبيرة فوق أرضية ملعب والي محمد.

شعالة تجاوز مرحلة الخطر وقوات الأمن تدخلت

الإصابة التي تعرض لها لاعب إتحاد سريع المحمدية شعالة اضطرت نقله على جناح السرعة للمؤسسة الاستشفائية بالمحمدية دحاوي دحو، أين خضع للعلاج حيث تم وضع له سبع غرز على مستوى البطن قبل أن يغادر المستشفى بعد تجاوزه مرحلة الخطر. ولقد تدخلت قوات الأمن في الوقت المناسب حيث تم توقيف المشتبه فيه في حادثة الاعتداء.

اين رابطة بوكتاب من الذي حدث بملعب والي محمد؟

ستضع قضية إتحاد سريع المحمدية ونادي الكرط رابطة معسكر الولائية في ورطة وذلك بالنظر لكل تلك الاحداث المؤسفة والتجاوزات الخطيرة التي شهدتها المقابلة، والتي لم تكن سوى صورة من كل ما يحدث على مستوى البطولة الولائية والتي يبقى رئيسها بوكتاب وأعضاء مكتبه مطالبين بالضرب بيد من حديد ومعاقبة كل من تسول له نفسه ان يشوه الصورة الجميلة للرياضة وكرة القدم الجزائرية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P