الرابطة الأولىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس… بعد فوزه على نصر حسين داي …الإتحاد يبقى  متشبثا  وأمل البقاء قائم

عاد فريق إتحاد سيدي بلعباس إلى سكة الإنتصار بعد فوزه على الضيف نصر حسين داي بملعب 24 فبراير ،مما سمح له بالتشبث بأمل البقاء على المنافسة إلى آخر رمق  من نهاية البطولة الوطنية ،بعد تقليص النقاط إلى  6 نقاط من أقرب المنافسين ، وداد تلمسان ، في إنتظار ما ستسفر عنه  الخمس لقاءات القادمة التي ستكون مصيرية ويمنع فيها الخطأ .

وتيرة التحضيرات تتزايد  للمباريات القادمة الحاسمة

و بعد عودة الفريق إلى سكة الإنتصارات و حصد النقاط الثلاثة ، دخل الفريق اليوم مباشرة في التحضيرات التي تخص المقابلات  الخمس المتبقية  ، و التي ستحدد مصير النادي في القسم الأول  ، حيث من المنتظر أن يذهب العقارب إلى مدينة سكيكدة لمواجهة الشبيبة المحلية ، في مقابلة مهمة جدا لأشبال المدرب سليماني ،  قبل مواجهة شبيبة القبائل،  و بهذا فإن كل المواجهات القادمة ، سيخوضها لاعبي المكرة على شكل نهائيات ، بالنظر إلى فارق النقاط عن صاحب المركز 16 نصر حسين داي و وداد تلمسان .

الإصابات تؤرق الفريق في أهم مرحلة من الموسم

و في أهم مرحلة من الموسم الكروي و التي  ستحدد مستقبل الفريق ، وجد مدرب الفريق سليماني، نفسه في موقف محرج أين تعرض خمسة لاعبين من الفريق لإصابة ، ستبعدهم بشكل رسمي عن مواجهة سكيكدة في الجولة القادمة ، و هو ما قد يدفع المدرب للإستعانة ببعض لاعبي الرديف .

الإدارة متخوفة من الكولسة

و مع إقتراب نهاية الموسم الكروي و  حسم أمور السقوط   ، عبرت  الإدارة عن  تخوفها الكبير من عامل الكولسة و إنحياز الحكام ، و الذي من شأنه أن يؤثر على نتائج الفريق بنسبة كبيرة ، لا سيما و أن الصراع قوي بين عدة فرق في مؤخرة الترتيب ، على غرار الوات و النهد و لايصو و مقرة  .

قلق كبير عند أنصار الفريق حول الوضعية الحالية

و قبل خمسة جولات من نهاية البطولة أصبح العقارب أكثر الفرق مهددة بالسقوط ، و هذا ما أقلق الأنصار حول مصير النادي ،مطالبين الإدارة بتوفير كافة الإمكانيات للاعبين للعودة بنقاط الفوز من سكيكدة ، و بعدها التفكير بالجولات القادمة و كأنها نهائيات ، جمهور المكرة لم يهضم تواجد فريقه في هذه الوضعية ، و عبروا عن تشجيعهم للاعبين من أجل إنقاذ الفريق من شبح السقوط في موسم للنسيان.

المدرب سليماني : “تنتظرنا خمس نهائيات والبداية بسكيكدة”

صرح المدرب سيد أحمد سليماني عقب لقاء الإتحاد أمام النصرية بوجوب الفوز في اللقاءات القادمة ،  وعدم التعثر  لأن الخطأ ممنوع وانتظار ما ستسفر عنه المواجهات الأخرى ، و أردف المدرب عن تفاؤله وثقته في التشكيلة حيث أكد أنه لا يعطي وعدا وهميا ، لكن في المقابل لن يذخر أشباله أي  جهد في تحقيق البقاء بداية من لقاء شبيبة سكيكدة .

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P