الأقسام السفلىالمحلي

التشكيلة تنهزم وديا أمام مرسى الحجاج

انهزم إتحاد سيدي بلعباس في المباراة الودية له ضمن مرحلته التحضيرية أمام نادي أولمبي مرسى الحجاج والتي شكلت هذه المواجهة الإعدادية فرصة للمدرب هاشمي بخدة للوقوف على استعدادات فريقه قبل أيام من انطلاق البطولة. حيث عبر عن ارتياحه للمردود العام، رغم بقاء بعض النقائص التي يسعى لتداركها من خلال تكثيف العمل على حد قوله وفي تقييمه لتحضيرات المكرة قال بأنه لم يحقق سوى نسبة 75 بالمائة من برنامجه التحضيري للموسم الجديد.

موضحا أن التحضيرات  كانت ناجحة، في انتظار استكمال الاستعدادات، سيما من الجانب البدني والانسجام بين مختلف الخطوط، بالنظر للتجديد الذي مس التشكيلة، ونقص خبرة الشبان الذين تمت ترقيتهم في الميركاتو الصيفي وأضاف أن مقابلة  مرسى الحجاج الودية تعد الأخيرة في رزنامة تحضير فريقه. وهذا خوفا من حدوث إصابات من شأنها أن تخلط الحسابات، ريثما تعطي الرابطة الجهوية الضوء الأخضر لانطلاق البطولة. وانطلاقا من هذا، يرى المدرب هاشمي بخدة أن الأسبوع الأخير من التحضيرات سيسعى خلاله الطاقم الفني لوضع معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في البطولة.

المنافسة تشتد بين اللاعبين

اشتدت المنافسة هذه الأيام بين اللاعبين والجميع يتدرب بصفة جدية لكسب ثقة الطاقم الفني  خاصة الشبان الذين تمت ترقيتهم من الفئات الشبانية للنادي الذين يحاولون فرض أنفسهم في التشكيلة. وما زاد من حدة المنافسة هو أن التعداد جاهز في كل محطات الودية للنادي والتدريبات. ما جعل الطاقم الفني في وضع صعب لاختيار التشكيلة الأساسية  ستخوض اللقاءات القادمة. لا سيما إذا علمنا أن اللاعبين الذين عوضوا في المقابلة الماضية كانوا في المستوى المطلوب. وبعد تلقي الفريق الهدف الثاني من نادي أولمبيك مرسى الحجاج والذي كان حاسما في تحديد النتيجة النهاية للقاء كان فيه لاعبوا الإتحاد خارج التركيز تماما قبل أن يتفننوا في تضييع الفرص والتي لم تجسد إلى أهداف بعد أن اصطدمت تشكيلة الإتحاد بدفاع صلب وحارس جيد حطم كل آمالهم في تسجيل هدف الفوز والعودة بنقاط اللقاء.

عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P