الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس  …بعد الخسارة الأخيرة أمام غالي معسكر   … المكرة تودع البطولة في آخر تنقل لها في القسم الثاني هواة 

عاد إتحاد سيدي بلعباس مرة أخرى يجر أذيال الخيبة وهذا بعد الخسارة في الداربي أمام غالي معسكر حين إنهزم بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد في آخر تنقل للفريق في بطولة القسم الثاني الهواة، لينتظر الأسبوع القادم آخر لقاء أمام شباب عين تيموشنت في مباراة وداعية للاعبين والنادي بعد التأكد من مغادرة العديد منهم إلى فرق أخرى طلبت خدماتهم.

الفريق ضيع عدة فرص في الشوط الثاني 

بالرجوع إلى مجريات لقاء السبت، فإن المكرة ضيعت الفوز في بداية المرحلة الثانية، حيث لم يستغل أشبال بن عدلة الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم وراح المهاجمون يتفننون في تضييعها. دون نسيان أن الفريق لم يكن موفقا، حيث ضيع كرتين كانت منعرج اللقاء ناهيك عن نقص التركيز والتسرع. وهو الشيء الذي كلفهم ثلاثة أهداف بعد ذلك.

ربع الساعة من الشوط الثاني كلفت الفريق التعثر 

يبدو أن سيناريو لقاءات التي كانت تنهزم فيهم المكرة أعاد نفسه في لقاء البارحة، عندما تلق الاتحاد الهدف الأول في ربع الساعة الأولى من الشوط الأول وهو السيناريو الذي يتلقى فيه الفريق الأهداف خلال كل لقاء من البطولة، حيث عادة ما تصعب فيه العودة في النتيجة، سوى في لقاءات معدودة مثل مباراة الغالية عندما تمكن اللاعب بن دومة من تسجيل هدف التعادل لكن لم يكن كافيا بعد عودة الغالية وتسجيلها لهدفين وسط انهيار بدني لتشكيلة الإتحاد .

إصابة اللاعب زيدي أربكت الجميع 

تعرض لاعب إتحاد بلعباس زيدي لإصابة في الرأس نقل على إثرها الى مستشفى مدينة معسكر بعد إصطدام قوي وهو ما جعل الجميع من دكة احتياط الفريقان يهرعون إلى الميدان للتأكد من سلامة اللاعب لينتقل معه طبيب الفريق ليؤكد سلامته وعافيته بعد الإتصال به.

إستقبال كبير من أسرة الغالية وتحسر على سقوط المكرة هذا الموسم

خصت إدارة نادي غالي معسكر بإستقبال كبير لوفد إتحاد سيدي بلعباس بملعب مفلح عواد. حيث وفروا كل ما احتاجه الوفد من صنف الرديف والأكابر مقدرين الظروف التي يمر بها النادي الكبير، حيث عبر العديد من أسرة الغالية عن تحسرهم لمغادرة المكرة البطولة وسقوطها الذي لم يتجرعه غالبية الوسط الرياضي في منطقة الغرب، معتبرين أن ورقة من أوراق العراقة قد سقطت، لينتهي اللقاء وسط أجواء أخوية مميزة قلما نشاهدها في الملاعب خاصة في الوقت الحالي من نهاية البطولة وبذلك شكر وفد المكرة نظائرهم من الغالية على حسن الترحيب والاستقبال.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P