حوارات

شحط العربي مهاجم الشبيبة: “أشكر الأنصار على وقوفهم معنا هذا الموسم”

كلمة عن لقاء اليوم (الحوار أجري بعد نهاية اللقاء)؟

“اللقاء كان في المتناول، فريق رائد القبة لعب بطريقة جيدة من خلال اعتماد على تشكيلة مكونة من بعض الشبان واستطاع أن يخلق لنا الكثير من المشاكل، لكن ومع ذلك كنا نتوقع أن نجد صعوبات، خاصة وأن المدرب حذرنا من رد فعل المنافس، لم نتسرع وانتظرنا حتى الشوط الثاني لنسجل هدفين، وأظن أن النتيجة تبقى أهم شيء في مثل هذه المباريات”.

ألا تعتقد أنكم تساهلتم مع القبة في بداية الشوط الأول؟

“لا، لم نتساهل، لأننا كان ندرك جيدا بأن القبة لم تأت تيارت من أجل النزهة، هم أرادوا أن يتداركوا ما فاتهم في المواجهتين السابقتين، لذلك كان من المتوقع أن يكون السيناريو بالشكل الذي شاهدناه. لكن ورغم ذلك سيرنا المواجهة بذكاء واستطعنا أن نضغط على المنافس في الشوط الثاني إلى أن تمكنا من تسجيل هدفين آخرين”.

هل تعتقد أن الشبيبة كانت قادرة على لعب ورقة الصعود هذا الموسم؟

“في الحقيقة الصعود يتطلب وضع استراتيجية منذ الجولة الأولى وضيعنا نقاط كثيرا في مرحلة الذهاب كانت في المتناول، ثم إن الفوز الذي حققناه أمام مولودية البيض برهنا به للجميع أننا قادرين عن مزاحمة تيموشنت، البيض والقبة على ورقة الصعود. لكن هذه هي كرة القدم. المهم أننا أنهينا الموسم في مركز مريح”.

هل تريد إضافة شيء آخر؟

“أود أن أشكر الأنصار على مساعدتهم لنا، فعلا لقد ساهموا بشكل كبير في عودتنا في مرحلة الاياب بقوة، أود أيضا أن أجدد الشكر لكل زملائي اللاعبين والطاقمين الفني والإداري والطبي على ثقتهم الكبيرة فيّ وفي الأخير أقول للأنصار أشكركم جزيل الشكر على كل ما قدمتموه لنا في هذا الموسم”.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P