الأقسام السفلىالأولىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس … فوضى واتهامات تلغي الجمعية العامة

تحولت الجمعية العامة العادية لفريق إتحاد سيدي بلعباس كعادتها، إلى فوضى عارمة، حتى قبل انعقادها بدار الشباب حي زبانة، رغم حضور رئيس النادي الهاوي عباس مرسلي، وعدد قليل، يحسب على الأصابع، من أعضاء الجمعية العامة. حيث أجلت الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي لفريق إتحاد سيدي بلعباس التي كانت مبرمجة بالمركز العلمي الثقافي أحمد زبانة، هذا بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية. عرفت الجمعية العامة العادية حضور حوالي 5 أعضاء فقط من أصل 40 عضوا، وهم عباس مرسلي، ميسوري، نور الدين بن عيسى، حميدي ومحتوقي، إلى جانب ممثل عن مديرية الشباب والرياضة لولاية سيدي بلعباس.

لم يتسنى لرئيس النادي الهاوي، عباس مرسلي، الحصول على العدد القانوني المطلوب للحضور لعقد الجمعية العامة العادية وتقديم الحصيلة الأدبية والمالية للسنة الماضية.

حيث اضطر بعد انتظار الوقت القانوني الإعلان عن تأجيلها على أن يتم التحضير لعقد جمعية عامة ثانية بعد عشرة أيام، حسب ما تقتضيه القوانين المسيّرة للجمعيات العامة.

تبادل السب والشتم بين الأعضاء

  هذا وقد عرفت القاعة المخصصة لعقد الجمعية العامة حالة من الفوضى بسبب المناوشات الكلامية بين الأعضاء المعارضة التي طالبت رئيس النادي الهاوي تقديم توضيحات حول محافظ الحسابات الفريق الذي قدم استقالته منذ أسابيع.  وبعد أخد ورد، وأمام استحالة انعقاد الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي لإتحاد سيدي بلعباس، تدخل ممثل مديرية الشباب والرياضة، ليعلم من بقي من الأعضاء خارج القاعة، بتأجيل الجمعية العامة إلى وقت لاحق. مؤكدا انعقادها في وقت قريب. وسيعلن عن تاريخها عبر صفحات الجرائد وسط فوضى كانت متوقعة نظرا للأجواء المكهربة بين أعضاء الإدارة منذ مدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P