الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 16 من بطولة القسم الثاني هواة “إتحاد سيدي بلعباس 1 -0  وداد بوفاريك ” المكرة تحلق عاليا وتحقق الأهم

بطاقة فنية

ملعب 24 فبراير 1956 بمدينة سيدي بلعباس ، بدون حضور الجماهير ، تنظيم محكم ، أرضية جيدة ، جو مشمس.

التحكيم للسادة صاولي إلياس بمساعدة حواس رياض وعماد تواتي، أما الحكم الرابع داود .

تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس: معاشو ،حكوم ، بن دومة ، بونوة ، بلحضر ، بن حوسيني إسحاق ،منزلة عبد القادر ، كوفي يحيى ، شابو فيراس، بلكحل إدريس ،حنيشاد إسلام .المدرب سمير والة.

تشكيلة فريق وداد بوفاريك : مرزوقي رجم، أوكال، علام،ناصري لمهان، قرماش، أودني، بوشنان، مخباط، بن يخلف. المدرب زميت.

ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر  من بطولة القسم الثاني الهواة ، إستقبل اليوم نادي إتحاد سيدي بلعباس ضيفه وداد بوفاريك  على أرضية ملعب 24 فبراير ، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين بالنسبة لأصحاب الأرض ، بعد سلسلة من النتائج السلبية المسجلة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة، مما جعل رفقاء كوفي ينتفضون في المرحلة الأولى محاولين الوصول إلى مرمى المنافس في فرص عديدة، لكن نقص التركيز والفعالية فوت على المهاجمين فرص التهديف ولم تترسم محاولات المكرة. المرحلة الثانية عرفت ضغط الزوار قصد العودة في النتيجة لكن دفاع الإتحاد كان في المرصاد ، وأيضا تألق فيها الحارس معاشو الذي رد عدة كرات ساخنة  قبل أن يسجل اللاعب منزلة هدف الفوز بعد منح الحكم ضربة جزاء .لينتهي اللقاء بتفوق رفقاء كوفي في أول  فوز لهم في إياب البطولة القسم الهواة .

الرديف يحققون أول فوز في البطولة

تمكن رديف إتحاد سيدي بلعباس الفوز أمام وداد بوفاريك ، في المباراة التي جمعتهم بملعب 24 فبراير، و هو فوز مستحق بعد  بعد سلسلة من النتائج السلبية المسجلة في اللقاءات الأخيرة . و سجل أهداف الفريق كل من اللاعبين زازو زكرياء واللاعب قادري موسى، حيث تم تسجيل أول فو لإتحاد سيدي بلعباس تحت قيادة المدرب طعجوج.

الحارس رضوان معاشو رجل اللقاء

تألق الحارس رضوان معاشو في اللقاء بتقديمه مستوى كبير وتصديه كرات كثيرة .وكان دفاع الأمان لفريقه مانحا الثقة لفريقه محققا ثلاث نقاط ثمينة أخرجت النادي من دوامة المشاكل .

ع م

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P