الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس  vs وداد بوفاريك … المكرة في مواجهة حتمية أمام بوفاريك والمساهمون يتخلفون عن الموعد

باتت تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس جاهزة لمباراتها أمسية اليوم أمام وداد بوفاريك بملعب 24 فبراير على الساعة الثانية، ضمن الجولة الأولى  من مرحلة الإياب  بطولة القسم الثاني هواة  . الفريق حضّر بصفة عادية مع مدرب الرديف  و بمعنويات مرتفعة قليلا  بعد عمل الطاقم الفني الذي ركز على الجانب النفسي، خاصة بعد سلسلة المشاكل وما شهدته المكرة خلال الأسابيع الماضية . وشدد مدرب الحراس بن عدلة  كثيراً على التضحية ، بما أنهم مطالبون بتحقيق الفوز  ووضع حدا للنتائج السلبية.

بن عدلة طالب بالفوز مهما كان عليه الحال

شدد مدرب الحراس الذي يتعاون مع مدرب الرديف في تدريبات الفريق اللهجة مع لاعبيه خلال آخر حصة تدريبية، بعد أن رأى بأن الفريق أحدث نوعا ما الوثبة النفسية ، كما عرف أن وقت العودة للنتائج الإيجابية قد حان داخل  الديار ، فكل الظروف مواتية لذلك ولم يتبق سوى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم ،ويكونوا في مستوى الثقة التي وضعها فيهم المدرب وأنصارهم لتحقيق  فوز آخر  قد يجنب الفريق الدخول في دوامة من المشاكل.

فرصة لا تعوّض للابتعاد عن المؤخرة أكثر

ويرى الأنصار أن الفوز على وداد بوفاريك داخل الديار، يعدُّ فرصة ثمينة للفريق للإبتعاد أكثر عن فرق المؤخرة بما أنها ستلعب مباريات كبيرة أمام فرق المقدمة أو بعضها  ،وكلها مباريات صعبة لفرق المؤخرة. ففوز “المكرة” في لقاء اليوم سيعمق الفارق على الأقل على نصف تلك الفرق، بما أن بعضها يقابل البعض الآخر ،كما أن أي تعثر من هذه الفرق سيجعل “المكرة” تبتعد عنها في الترتيب برصيد النقاط.

التعادل لا يرضي الأنصار والهزيمة مرفوضة

يرى أنصار إتحاد سيدي بلعباس أنه إن حققت التشكيلة الفوز فسيكون ذلك أفضل، كما أن التعادل داخل الديار  يعد مرفوضا خاصة أنهم  يرفضون عودة الفريق إلى نقطة الصفر، بتسجيل هزيمة أخرى خاصة أنه سقط خلال المباراة السابقة ،  فالأنصار يعرفون جيداً أن اللاعبين بإمكانهم الفوز ، وهم قريبون من ذلك طالما أن الفريقين يعيشان نفس الظروف ، وهو ما يريد الأنصار استغلاله لتحقيق  أفضل نتيجة داخل أسوار ملعب 24 فبراير.

مباراة القلب للعودة لتحقيق الفوز داخل الديار

ستكون مباراة وداد بوفاريك مباراة القلب بالنسبة للفريق العباسي ، فعدم تحقيقه أي انتصار خارج الملعب خلال عدة لقاءات ، جعل اللاعبين يتعهدون فيما بينهم، على أنهم يلعبون أمسية اليوم من أجل الفوز لا غير ، كما أن الجميع في النادي يريدون منهم أن يبقوا بالنقاط الثلاث داخل الملعب، ويعولون عليهم لإخراج الفريق من أسفل الترتيب والصعود به إلى أعلى مرتبة، وإنقاذ الفريق الأكثر شعبية في منطقة الغرب من شبح السقوط.

الوداد فريق صعب والحذر مطلوب

ستواجه تشكيلة المكرة أمسية اليوم فريقاً صعباً ، فرغم تسجيلها عدة تعثرات فيه ، إلا أن مهمة وداد بوفاريك  تبقى صعبة جداً خاصة أن لديه هجوما يمكن أن يحدث الفارق ، فدفاع إتحاد سيدي بلعباس  مطالب بتأكيد صحوته من خلال الحفاظ على نظافة شباكه، كما أن الوسط مطالب هو الآخر بالسيطرة على المنافس وبسط الإيقاع الذي يريد أن يسير به المباراة، في حين أن الهجوم يجب أن يستغل أدنى فرصة لإحداث الفارق، ما سيجعل المباراة شديدة التنافس في كل الخطوط ويجب الحذر كثيراً من المنافس، الذي سيأتي من أجل نتيجة إيجابية  ، وسيحاول هو الآخر العودة إلى سكة الانتصارات.

الإدارة تفشل في عقد إجتماعها  وتثير استياء الأنصار

في حديث عن الحلول الإدارية،  فشلت الإدارة مرة أخرى في عقد اجتماع طارئ مع المساهمين للبحث في الوضعية التي تمر بها “المكرة” ، والنظر في مستقبل الفريق، حيث لم يظهر أي مساهم في الشركة الرياضية رغم المحاولات العديدة والمتكررة لعقد إجتماع يكون هدفه الخروج بقرار نهائي يكون في مصلحة النادي ولو بالإنسحاب  في الوقت الراهن ،وترك من هم أهل المهمة يقودون الفريق ، حيث عبر الأنصار عن غضبهم حول ما يحدث لفريقهم من مهازل و قرارات عشوائية من هنا وهناك وفريقهم يتجه نحو الهاوية بثبات .

أسرة المكرة تفقد اللاعب و المدرب السابق عبدي الجيلالي

فقدت أسرة إتحاد سيدي بلعباس اللاعب والمدرب السابق لنادي المكرة عبدي الجيلالي، الذي فارق الحياة أمسية البارحة حيث وري التراب بمقبرة المدينة وسط حضور كل الأسرة العباسية من مدربين ولاعبين سابقين . وإثر هذا المصاب الجلل تتقدم جريدة بولا بتعازيها الخالصة للنادي راجين من الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان.

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P