الرابطة الأولىالمحلي

“إتحاد سيدي بلعباس 1 –  1 أهلي برج بوعريريج” … المكرة  ترهن الحظوظ في البقاء

ملعب 24 فبراير 1956 بمدينة سيدي بلعباس ، أرضية جيدة ، طقس حار ، تنظيم محكم ، ثلاثي التحكيم للسادة لحرش ،بسكري، أوساسي ،والحكم الرابع عرباوي.

الأهداف : مواقي لإتحاد سيدي بلعباس دقيقة 47. بالفروم الدقيقة 78 لأهلي البرج.

تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس :  زعراط ،حمزة ، خذير ، عباس ،بن دومة ،منزلة ، سلطاني، كوفي ، بلمخطار ، مواقي ، إيتيم.  المدرب بوعكاز.

تشكيلة أهلي البرج بوعريريج : سيدريك، مادور، سبيعي، بلفروم، باروش، ڨصاص، بوسماحة، رحماني، دواجي، سعيدي، زياني.  المدرب عابد بدر الدين.

برسم فعاليات الجولة الثانية من إياب البطولة المحترفة الأولى، إستقبل فريق إتحاد سيدي  بلعباس نادي أهلي البرج على ملعب 24 فبراير  في لقاء الجريحين ومتذيلي الترتيب، حيث حاول كل فريق التشبث بخيوط الأمل من لقاء قد يكون الإنطلاقة. بداية اللقاء لم تكن موفقة للإتحاد   بعد إصابة لاعبه  بندومة على مستوى الأنف إثر تدخل قوي عليه، مما إستوجب وضع أربع غرز له ، في حين  حاول الإتحاد فرض سيطرته ونقل الخطر إلى الحارس سيدريك، لكن اصطدم  بدفاع قوي شل كل الهجمات المبنية  مع محاولات محتشمة من عناصر  أهلي البرج عبر هجمات مرتدة لم تستغل جيدا لسوء التركيز تارة والتسرع تارة أخرى. وفي الوقت الإضافي للشوط الأول هجمة مرتدة من عناصر  الإتحاد ،اللاعب مواقي يسجل هدف السبق محررا زملاءه، لتنتهي المرحلة الأولى بتفوق إتحاد سيدي بلعباس على أهلي البرج. المرحلة الثانية عرفت إستفاقة من العناصر البرايجية  قصد تعديل النتيجة وسط تراجع رهيب لتشكيلة الإتحاد بعد انهيار أغلب اللاعبين بدنيا وهذا راجع لنقص التحضير الجيد، فلم تكلل محاولات هجوم الضيف عن طريق  دواجي وسعيدي أمام براعة الحارس زعراط، لينحصر اللعب في وسط الميدان قبل أن يسجل اللاعب بلفروم هدف التعادل  للأهلي في الدقيقة 78 من عمر اللقاء. ورغم محاولات لاعبي الإتحاد العودة في النتيجة إلا أن التسرع ونقص التركيز حال دون ذلك ليعلن الحكم لحرش نهاية اللقاء  بنتيجة لا تخدم الفريقين ،بعد تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط والإتحاد ب 16 نقطة ، مما  يرهن بقاءهما في المحترف الأول بنسبة كبيرة .

أصداء اللقاء

نهاية لقاء الرديف بالتعادل الإيجابي

إنتهى لقاء الرديف بين فريق إتحاد سيدي بلعباس وأهلي البرج بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ،  حيث احتج  الطاقم الفني على هدف الزوار الذي سجل حسبهم  بداع التسلل، وهو ما جعل اللقاء يتوقف لمدة زمنية ثم استؤنف .

حضور جماهير الإتحاد خارج الملعب

عرف اللقاء قبل بدايته حضور الأنصار خارج الملعب لتقديم الدعم المعنوي  لرفقاء الحارس زعراط ،أملا في تحقيق نتيجة إيجابية تحيي أمال البقاء في المحترف الأول  ، حيث سمعت أصوات حناجرهم من الملعب لكن في النهاية تلقوا خبر  النتيجة  بصدمة بعد رهن الحظوظ.

تشكيلة الإتحاد أقامت في فندق الشريف

على غير العادة أقام وفد فريق الإتحاد بفندق الشريف بعدما كان يقيم ليلة المباراة في فندق بني تالة لتحفظات من الإدارة ، ربما هذا راجع إلى مشكل الديون والأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي.

مدرب حراس الأهلي  ينوب عن المدرب الرئيسي

قاد مدرب حراس الأهلي عابد نور الدين التشكيلة في مواجهة الإتحاد بعد تسليط العقوبة على المدرب شردوذ ، وهو جعله ينوب عنه في إنتظار إستنفاذ العقوبة .

تصريحات

المدرب بوعكاز: “حاولنا أن نكسب اللقاء والمنافس خطف التعادل”

بوعكاز معز
بوعكاز معز

“دخلنا اللقاء بنية الفوز لا غير ، وهو ما  كان في الشوط الأول حيث تم  تقديم مستوى لا بأس به من طرف العناصر، الشوط الثاني حاولنا مضاعفة النتيجة لتأمين اللقاء لكن تراجع المستوى واستفاقة المنافس في آخر ربع ساعة جعلنا نفقد نقطتين ثمينتين  ” .

عابد بدر الدين  مدرب أهلي البرج:  “تعادل يحيي الآمال وسنحاول  الإنقاذ”

“تنقلنا إلى مدينة سيدي بلعباس بتشكيلة منقوصة من عدة خدمات من اللاعبين المصابين والمعاقبين . التشكيلة قدمت ماع ليها وسنحاول التدارك وإنقاذ ما يمكن إنقاذه .”

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P