الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد شحيمة 0 – 1 شباب عين الذهب… الشباب يفوز بالداربي ويصعد للمرتبة الثانية

لعبت مباراة الجولة ال12 لبطولة القسم الشرفي لرابطة تيارت الولائية والتي جرت بملعب محمد خياطي بين الجارين إتحاد شحيمة وضيفه شباب عين الذهب، في أجواء مميزة، حيث كانت المواجهة مثيرة في أغلب فتراتها لطابعها المحلي، وكذا معرفة اللاعبين لبعضهم البعض. أما الشيء المميز في اللقاء هو الروح الرياضية أثناء المباراة وبعدها.

الشوط الأول كان متكافئا لأبعد الحدود

 بداية المباراة عرفت تنافسا كبيرا لا سيما في خط وسط الميدان، حيث لم يبادر أي فريق للهجوم إلا بعد مرور ربع ساعة من اللعب. بعدها كانت أول فرصة في اللقاء لصالح إتحاد شحيمة والتي طالب لاعبوه بضربة جزاء بعد لمس الكرة باليد من طرف مدافع شباب عين الذهب رعاد، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب، لأنها كانت غير متعمدة.

المرحلة الثانية كانت أكثر إثارة

 الشوط الثاني كان مثير للغاية، حيث خلق كلا الفريقين عديد الفرص. وحاول إتحاد شحيمة تعديل النتيجة من خلال الهجمات السريعة، عن طريق كل من جليل ومهداوي وعقيبة، لكن استماتة دفاع الشباب بقيادة المخضرم عامري حال دون ذلك الذي كانت تدخلاته كلها موفقة. وفي النصف الثاني من هذا الشوط، وبعد التغييرات التي أجراها المدرب سليماني خليفة من جانب الشباب، انتعش اللعب أكثر، وكاد عيساوي أن يضيف الهدف الثاني لكن كرته تصدى لها الحارس يعقوبي ببراعة. كما كان للبديل شادولي فرصتين لكن التسرع فوت عليه فرصة التسجيل.

الحكم تمرجانت كان في المستوى

 كان ثلاثي التحكيم بقيادة الحكم الرئيسي تمرجانت في المستوى، حيث أدار اللقاء بامتياز. فلم نشهد أي أخطاء تذكر طيلة التسعين دقيقة. واستطاع ثلاثي التحكيم التحكم في اللاعبين بطريقة ذكية، رغم أهميتها بالنظر لطابعها المحلي، وهو ما يؤكد العمل كبير الذي تقوم به لجنة التحكيم في رابطة تيارت، تحت إشراف الحكم الفيدرالي السابق عبد الصمد عبد السلام.

تغطية: علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P