الرابطة الثانيةالمحلي

“السيارتي” يباشر تحضيراته تحسبا لمواجهة رائد القبة

استأنفت عناصر تشكيلة شباب عين تموشنت التدريبات، أمسية يوم الأحد، بالملعب الملحق للمركب الرياضي عمر أوسياف، وهذا بعدما منح الطاقم الفني للفريق يوم راحة بعد المباراة الأخيرة أمام متصدر الترتيب نجم بن عكنون والتي عرفت عودة الفريق للديار بنقطة التعادل الثمينة.

ويواصل أشبال المدرب كبداني حمودة تحضيراتهم بملعب مبارك بوسيف استعدادا للمباراة المقبلة التي تنتظرهم أمام رائد القبة والمقرر إجرائها هذا السبت بداية من الساعة الثالثة زوالا، فوق أرضية ميدان هذا الأخير. وخاضت عناصر تشكيلة شباب عين تموشنت أول حصة تدريبية خلال الأسبوع الحالي التي ركز من خلالها الطاقم الفني بقيادة المدرب، كبداني على الجانب الفني والتكتيكي.

وطالب “كوتش” شباب عين تموشنت عناصر تشكيلة فريقه ببذل مجهودات إضافية والعمل بجدية، تحسبا للمباراة المقبلة التي تنتظرهم أمام رائد القبة. ويدرك الطاقم الفني للشباب مدى أهمية هذه المباراة خصوصا وأن المنافس يعيش، هو الأخر أوضاع صعبة وسيسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين وضعيته في سلم الترتيب.

كبداني اجتمع مطولا بلاعبيه

 عقد مدرب شباب عين تموشنت، كبداني حمودة اجتماعا مع اللاعبين، حيث عاد فيه إلى المباراة الأخيرة التي لعبها الفريق أمام نجم بن عكنون. وكان شباب عين تموشنت قد نجح في العودة بنقطة التعادل من أرضية متصدر ترتيب البطولة.

وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن مدرب شباب عين تموشنت، كبداني حمودة شكر لاعبيه على الأداء الذي قدموه أمام النجم. كما حثهم على تصحيح الأخطاء التي ارتكبوها خلال تلك المباراة. وفي الختام، طلب مدرب الشباب من لاعبيه طي صفحة المباراة الماضية والتفكير في الجولة المقبلة أمام رائد القبة، وبذل مجهود كبير لتسجيل نتيجة إيجابية.

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P