الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد ورڨلة يحقق الأهم ويتنفس الصعداء

تمكن فريق إتحاد ورڨلة من الفوز على ضيفه حمراء عنابة في إطار الجولة الأولى من مرحلة الإياب ، والحصول على ثلاث نقاط هامة لبقية المشوار نحو تحقيق هدف البقاء بعد فترة الفراغ الطويلة التي مر بها ممثل الجنوب في النصف الأول من البطولة.

الفوز جاء بشق الأنفس أمام منافس صعب

بالعودة لمباراة حمراء عنابة،  فإن الإتحاد وجد صعوبات كبيرة قبل تسجيل الهدف الذي أتى في العشرين دقيقة الأخيرة ، بالضبط في الدقيقة 73 عن طريق بلحاج تقيّ الدين الذي حرر زملاءه والجمهور الذي كان في المدرجات ، وعاش على الأعصاب خوفا من تعثر آخر داخل الديار قد يدخل الفريق في دوامة تؤثر عليه فيما تبقى من عمر البطولة.

لاعبو الإتحاد تحدوا الظروف وكانوا في الموعد

بعد سلسلة من النتائج السلبية ، إستطاع لاعبو الإتحاد الخروج في نهاية لقاء عنابة بثلاث نقاط تنسيهم في كل التعثرات السابقة ، مع التفكير في مستقبل الفريق المقبل و المواجهات النارية التي هي بمثابة مقابلات كأس نقاطها لا تعوض ، وهو ما يتطلب الكثير من التركيز للمضي نحو تحقيق البقاء بكل أريحية.

الأجواء رائعة في التدريبات قبل مواجهة العلمة

عادت تشكيلة الإتحاد أجواء التدريبات بداية هذا الأسبوع بمعنويات عالية، بعد تحقيق فوز يعتبره الكثيرون بمثابة ديكليك لرفقاء الحارس رضا يونس الذين تنتظرهم مقابلة لا تقل أهمية عن لقاء السبت الماضي، حيث سيتنقل ممثل الجنوب إلى العلمة لمواجهة المولودية المحلية التي تمر هي الأخرى بفترة سيئة ، مما يجعل المواجهة معقدة و نتيجتها غير مضمومة للفريقين.

الفريق بحاجة للدعم من أي وقت مضى

بعد تحقيق الفوز السبت الماضي وقصد البقاء في سلسلة النتائج الإيجابية ، تسعى إدارة إتحاد ورقلة لتوفير الجو المناسب للاعبين قصد التركيز على المباريات فقط، وهو ما يتطلب تحفيزات مالية في هذا الوقت بالذات من الموسم ، مما سيدفع بالسلطات المحلية في ورڨلة لإيجاد حلول ملموسة بعيدا عن الوعود الوهمية التي لن تنفع الفريق الذي تنتظره رزنامة ومقابلات صعبة ، و وجب تكاتف الجميع لتحقيق الهدف الرئيسي المتمثل في تحقيق البقاء.

زيارة والي الولاية لتدريبات الفريق أعطت جرعة معنوية

قام والي ولاية ورڨلة بزيارة الفريق في التدريبات نهاية الأسبوع الماضي ، من أجل تشجيع اللاعبين وطمأنتهم على مستحقاتهم المالية ، حيث وعدهم بالوقوف وراء الإتحاد في كل الظروف وهو إستحسنه الطاقم الإداري والفني واللاعبين الذي كانوا بحاجة لدفعة معنوية بعد أزمة النتائج السلبية بسبب المشاكل المادية التي لازمتهم منذ إنطلاق الموسم الكروي الحالي.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P