الرابطة الأولىالمحلي

إدارة ملعب زبانة تضبط الإجراءات التنظيمية لمواجهة الكناري

ضبطت إدارة مركب ملعب الشهيد أحمد زبانة الإجراءات التنظيمية الخاصة بمواجهة الجولة الثامنة من البطولة بين مولودية وهران وشبيبة القبائل، حيث قررت الإدارة أن يتم فتح غالبية أبواب الملعب (11 بابا) لضمان دخول الانصار بطريقة سهلة بعيدا عن أي فوضى ، خاصة وان الحضور الجماهيري يرتقب أن يكون غفيرا يوم السبت سواء من الحمراوة او حتى من قبل أنصار شبيبة القبائل.

بيع التذاكر عبر أكشاك الملعب بسعر ما بين 300 و 400 دج

بخلاف المباريات السابقة التي لعبتها مولودية وهران بملعب المرحوم هدفي ميلود والتي تمت فيها عملية بيع التذاكر عبر منصة “تذكرتي” ، فلقد قرر القائمون على تسيير ملعب الشهيد أحمد زبانة أن تكون عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء المولودية والشبيبة بأكشاك الملعب ، وهي العملية التي ستنطلق صبيحة الخميس لتتواصل إلى غاية صبيحة يوم السبت . كنا تم تحديد سعر التذاكر ما بين 300 و 400 دج بخلاف سعر إقتنائها بملعب المرحوم هدفي ميلود.

الإجتماع الأمني سيحدد مكان جلوس أنصار الشبيبة

النقطة التنظيمية الوحيدة التي لم تضبطها إدارة ملعب الشهيد أحمد زبانة تتعلق بمكان جلوس أنصار الفرق الزائرة، حيث من المنتظر أن يتحدد غدا الخميس وعلى هامش الاجتماع الأمني مكان جلوس أنصار شبيبة القبائل إما في المدرجات المغطاة اليسرى من المنصة الشرفية او مدرجات اللوح الإلكتروني مثلما يتمنى الحمراوة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P