الرابطة الأولىالمحلي

إدارة مولودية وهران ستكشف عن قائمة المسرحين قريبا 

من المنتظر أن تكشف إدارة مولودية وهران عن القائمة الرسمية للاعبين المسرحين من الفريق بعد نهاية الموسم الكروي 2021-2022 خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما سبق لرئيس مجلس الإدارة يوسف جباري في تصريحاته الاخيرة وأن أكد من قبل بأن أربعة أو خمسة لاعبين سيتم تسريحهم من النادي بنهاية الموسم الحالي بالنظر لعدة اعتبارات سواء تعلقت بالجانب الفني أو الانضباطي.

جباري سيستدعيهم للتفاوض حول صيغة فسخ العقد

بعد الكشف عن قائمة اللاعبين المسرحين رسميا من الفريق، سيقوم رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري بإستدعاء هؤلاء اللاعبين من أجل الجلوس معهم إلى طاولة المفاوضات، وذلك قصد إيجاد الصيغة المناسبة والتي ترضي جميع الأطراف لفسخ العقد بالتراض تفاديا لأي إنعكاسات في حال اللجوء للجنة المنازعات مثلما كلن عليه الحال الموسم الفارط في عهد الرئيس السابق الطيب محياوي.

القائمة معروفة مبدئيا في إنتظار التأكيد

رغم أن الجميع يترقب القائمة الرسمية للاعبين الذين ستستغني عنهم الإدارة بنهاية الموسم، إلا أن هذه القائمة تبقى معروفة بنسبة كبيرة حيث ستضم أصحاب الأجور الشهرية المرتفعة الذين عجزوا عن تقديم أي إضافة للفريق ولم يقتنع المدرب عمراني كثيرا بإمكاناتهم، يضاف إليهم بعض اللاعبين الذين كان ظهورهم لبضع دقائق طيلة مشوار البطولة.

القائمة قد تحمل مفاجآت غير منتظرة

حتى وإن تبدو قائمة اللاعبين الذين ستسرحهم إدارة مولودية وهران خلال الأيام القليلة المقبلة مضبوطة وواضحة بنسبة كبيرة لدى الأنصار واهل الاختصاص، إلا أنها قد تحمل مفاجآت غير منتظرة في ظل تداول بعض الأسماء التي تفكر إدارة الريس يوسف جباري في تسريحها وعدم الإحتفاظ بها الموسم المقبل وذلك لأسباب لا علاقة لها بالجانب الرياضي.

سبعة لاعبين في نهاية عقودهم مع الحمراوة 

يتواجد سبعة لاعبين من مولودية وهران في نهاية عقودهم مع النادي ويتعلق الأمر بكل من نعماني، بن عمارة، شاوتي، بونوة، قنينة، صيام وقرتيل (بغض النظر عن مكاوي الذي قرر المغادرة)، وذلك بعدما سبق لهم الموسم ما قبل الماضي وأن وقعوا على عقود تمتد لموسمين مع الحمراوة، وعدم نجاح الرئيس السابق الطيب محياوي في تمديد عقودهم خلال مرحلة التحويلات الصيفية الفارطة.

غالبيتهم من ركائز تشكيلة الموسم الفارط 

لا يختلف اثنان على أن غالبية اللاعبين الذين يتواجدون في نهاية عقودهم مع الحمراوة يعتبرون من أبرز الركائز في تشكيلة الموسم الفارط، في صورة هداف الفريق المهاجن قنينة بالإضافة لصورة الدفاع نعماني ولاعب الوسط بونوة وشاوتي والمهاجم صيام، وهو الخماسي الذي لعب تقريبا كل مباريات مرحلة العودة كأساسيين في تشكيلة المدرب عمراني.

مطلوبين بقوة في سوق التحويلات وبقاءهم غير مضمون

ومثلما سبق وأن أشرنا إليه في اعداد سابقة، فإن لاعبي الحمراوة المتواجدين في نهاية عقودهم مع النادي مطلوبين بقوة في سوق التحويلات في صورة الهداف قنينة المطلوب محليا وخارجيا، بالإضافة للاعبين آخرين في صورة شاوتي ونعماني وصيام، وبالتالي فبقاءهم بألوان الحمراوة لموسم آخر يبقى غير مضمون خاصة وأنهم يدينون للادارة بعدة أجور شهرية من جهة، وتلقوا عروض مالية مغرية من جهة أخرى.

الأصوات تتعالى لمطالبة جباري بتمديد عقودهم

تواجد سبعة لاعبين من المولودية ومن أبرز الركائز في نهاية عقودهم دفع اهل الاختصاص وكل الحمراوة يخرجون عن صمتهم لمطالبة رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري بالتحرك واستدعاء هؤلاء اللاعبين من أجل تسديد جزء من مستحقاتهم المالية، واقناعهم بالبقاء وتجديد عقودهم بتقديم لهم عروض مغرية حتى يضمن عدم هجرة أبرز ركائز التشكيلة ومن تم امتصاص غضب الحمراوة.

المولودية محرومة من الانتداب والحفاظ على هؤلاء الركائز سيضمن ميركاتو ناجح

كما هو معلوم فإن مولودية وهران ستكوم محرومة من الانتداب خلال مرحلة التحويلات الصيفية المقبلة بسبب ديون لجنة المنازعات التي قاربت ال27 مليار سنتيم وهي القيمة الضخمة التي يستحيل على الادارة تسديدها، وبالتالي فسيكون نجاح إدارة الرئيس يوسف جباري في الحفاظ على غالبية الركائز خاصة المنتهية عقودهم والتجديد لهم بمثابة الميركاتو الصيفي الناجح الذي قد يضمن للنادي تقديم موسم على الاقل مغاير للموسم المنقضي .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P