حوارات

إزماني عبد القادر (لاعب شباب عين تموشنت) : “حلمي هو تقمص ألوان فريق القلب إتحاد العاصمة”

تواصل جريدة بولا الرياضية سلسلة حواراتها مع لاعبي مختلف المستويات في البطولة الوطنية، حيث كان لنا حوار هذه المرة مع اللاعب إزماني عبد القادر صاحب ال26 ربيعا و الذي ينشط في منصب مدافع أيسر في صفوف نادي شباب تموشنت المنتمي لبطولة القسم الثاني هواة، هذا اللاعب الشاب الطموح فتح قلبه لجريدة بولا للحديث حول مستقبله الرياضي و طموحاته في عالم المستديرة، كما حدثنا عن مسيرته الكروية و أولى خطواته في هذه الرياضة.

عرف نفسك للجمهور الرياضي؟

 “بسم الله الرحمن الرحيم، معكم إزماني عبد القادر من مواليد 7 أوت 1996 لاعب كرة القدم في نادي شباب تموشنت المنتمي لبطولة القسم الثاني، ومنصبي هو مدافع أيسر”.

كيف كانت البداية مع الساحرة المستديرة؟

 ” بدايتي في عالم كرة القدم كانت من المنزل كوني من عائلة رياضية أبا عن جد وورثت المشعل من والدي الذي كان لاعبا سابقا، وبعدها خرجت إلى الشارع أين مارست الكرة مع أبناء الحي، لتبدأ بعدها رحلتي مع الأندية الرياضية”.

من هو أول فريق لعبت له ومن هي الفرق التي حملت ألوانها؟

 “بداية مشواري الكروي كانت من بوابة نادي اتحاد وهران أين لعب في هذه المدرسة لمدة 4 أعوام، أين تعلمت فيها أبجديات كرة القدم، وصقلت موهبتي في هذا النادي الفريق تحت إشراف خيرة المدربين والمربين الذي اشكرهم بالمناسبة، أما عن الأندية التي حملت ألوانها في اتحاد وهران لمدة أربعة مواسم، جمعية وهران أيضا لمدة أربعة مواسم، ثم مشعل سيدي الشحمي لمدة موسمين، وأخيرا شباب عين تموشنت الموسم الماضي”.

ما هي أهدافك في عالم كرة القدم؟

 “هدفي في عالم كرة القدم هو الوصول إلى المستوى العالي، وحمل ألوان فريق القلب إتحاد العاصمة إن شاء الله، لم ولن أتوقف عن العمل حتى أتمكن من تحقيق أهدافي وما زلت لدي ثقة كبيرة في شخصي بالوصول إلى ما أريد، ومن أجل ذلك لابد علي التركيز و العمل و اغتنام الفرص”.

من هو أفضل مدرب عملت تحت إشرافه؟

 ” أفضل مدرب عملت تحت إشرافه في مسيرتي الكروية هو الحاج مرين، لقد تعلمت منه الكثير ودائما ما أجد نفسي في أحسن الظروف عند اللعب تحت إمرته”.

ما هو أحسن وأسوء لقاء لعبته لحد الساعة في مسيرتك الكروية؟

 “أجمل لقاء في مسيرتي الكروية كان ضد مولودية العاصمة عندما كنت لاعب لصالح جمعية وهران بمناسبة كأس الجمهورية وتألقت بشكل لافت وتلقيت الثناء الكبير من طرف الجمهور وكبار اللاعبين والمدربين الذين تابعو تلك المباراة، لقد كانت حقا مباراة للتاريخ، أما أسوء مباراة فكانت الموسم الماضي ضد مولودية البيض في لقاء مصيري من أجل تحقيق الصعود أين منينا بالهزيمة وحرمنا هكذا من الصعود في آخر أمتار المنافسة”.

من هو النادي الذي تشجعه؟

 “عالميا أشجع نادي برشلونة ومحليا أحب إتحاد الجزائر الذي هو فريق القلب بالنسبة لي”.

من هو قدوتك في كرة القدم؟

 ” قدوتي في عالم كرة القدم هو اللاعب البرازيلي مارسيلو”.

كلمة أخيرة..

 “في الأخير، أشكر جريدة بولا الرياضية على هذه الفرصة القيمة وعلى هذه الاستضافة الرائعة دمتم سندا للرياضة وألف تحية للأصدقاء وأبناء الحي وقراء الجريدة الأوفياء”.

حاوره: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P