الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران..عملية الإستقدامات تتم بين محياوي وبومشرة  

 تتم عملية استقدام اللاعبين الجدد بين رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي واللاعب السابق للمولودية الذي أصبح بمثابة الذراع الأيمن لرئيس “الحمراوة” بومشرة سليم، حيث يتكفل لاعب اتحاد الحراش سابقا باصطياد العصافير النادرة مثلما كان عليه الحال المهاجمين خطاب من بوفاريك وصيام من عين مليلة.

حديث عن تذمر أعضاء مجلس الإدارة من محياوي  

علمت جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة بأن أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران متذمرون من الرئيس الجديد الطيب محياوي، والذي وبعدما كان قد وعد باتخاذ كل القرارات بالتنسيق والتشاور، أصبح يقوم بعملية الإستقدامات لوحده كما أنه لم يراعي مطلب أعضاء مجلس الإدارة في التعاقد مع المدرب التونسي معز بوعكاز.

محياوي يكلف كشاملي بالتفاوض مع القدامى  

كلف رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي المناجر العام الجديد للفريق قادة كشاملي بالتفاوض مع اللاعبين القدامى من تشكيلة الموسم الفارط، وذلك فيما يتعلق بمستقبلهم في ظل رغبة البعض منهم في المغادرة، أو حتى فيما يتعلق بقضية مستحقاتهم المالية في ظل عدم تلقيهم لعدة أجور شهرية.

كشاملي طمأن لقرع على وضعيته في المولودية  

لاعب الوسط لقرع محمد
لاعب الوسط لقرع محمد

في ظل الحديث الذي كان يدور مؤخرا حول رغبة الإدارة في الاستغناء عن لاعب الوسط لقرع محمد ووضعه ضمن قائمة المسرحين، أبى المناجر العام الجديد للمولودية كشاملي قادة إلا أن يتصل بلاعب وفاق سطيف سابقا ليطمئنه حول وضعيته في النادي، خاصة وأن لقرع لازال مرتبط بعقد مع “الحمراوة” إلى غاية 2021.

محياوي يكون قد التقى أمس وزير الطاقة  

يكون رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي قد التقى أمس الأحد بالعاصمة وزير الطاقة عبد المجيد عطار، وذلك في خطوة من رئيس “الحمراوة” لإيصال رسالة كل أسرة المولودية والمتمثلة في تمكين النادي من الاستفادة من شركة وطنية، خاصة وأن مولودية وهران سبق وأن وقعت بروتوكول الاتفاق مع شركتين نفطيتين في مناسبتين (نفطال وهيبروك).

طالب من زطشي التدخل لقدوم شركة وطنية  

على هامش حضوره اجتماع رئيس الفاف مع رؤساء وممثلي أندية الرابطة الأولى المحترفة، كان لرئيس المولودية محياوي حديث مطول مع المسؤول الأول عن الفاف زطشي خير الدين، والذي طالبه محياوي بالتدخل على أعلى مستوى لقدوم شركة وطنية وشرائها غالبية الأسهم في المولودية مثلما استفادت منه عدة أندية.

غموض يسود مستقبل لاعبي فئة أقل من 19 سنة  

لاعبي فئة أقل من 19 سنة  
لاعبي مولودية وهران فئة أقل من 19 سنة

حالة من الغموض تسود ستقبل لاعبي فئة أقل من 19 سنة والذين سيكونون الموسم المقبل مع الفريق الرديف، وذلك في ظل سياسة الرئيس الطيب محياوي وإقدامه على جلب عدد من اللاعبين الشبان من مختلف الأندية ليكونوا ضمن تعداد الفريق الرديف الموسم المقبل، وهذا ما يعني الاستغناء بطريقة غير مباشرة عن لاعبي الأواسط رغم مشوارهم المتميز الموسم الفارط (المرتبة الأولى في البطولة ونصف نهائي كأس الجمهورية).

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P