الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي يقدم عرضا رسميا لبن عيادة  

يبدو بأن رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي يصر على الانتقال لصفقات لاعبين من العيار الثقيل في عملية الإستقدامات، حيث قدم رئيس “الحمراوة” عرضا رسميا لمدافع شباب قسنطينة حسين بن عيادة، الذي بات ضمن أبزر أولويات محياوي خلال عملية الإستقدامات في ظل مطالبة “الحمراوة” بالأسماء الثقيلة.

أبدى استعداده لتلبية كافة مطالبه المالية  

وحسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن رئيس مولودية وهران الطيب محياوي يكون قد أبدى استعداده لتلبية كافة المطالب المالية للمدافع بن عيادة (أجرة شهرية خيالية وتسبيق بخمسة أجور)، وذلك ما أكده له المكلف بالإنتدابات بومشرة سليم والذي تربطه علاقة متميزة بلاعب “لازمو” سابقا.

بن عيادة وعد محياوي بالتوقيع في المولودية في هذه الحالة  

وحسب ما أكدته ذات المصادر فإن المدافع بن عيادة ورغم العروض العديدة التي تلقاها مؤخرا، إلا أنه منح الأولوية لمولودية وهران حيث وعد الرئيس محياوي عن طريق ذراعه الأيمن بومشرة سليم، بالتوقيع في مولودية وهران في حال عدم احترافه في الخارج بعد العروض العديدة التي وصلته من أندية أجنبية.

محياوي يريد تعويض خسارة صفقة بلخيثر  

إصرار الرئيس محياوي على الدخول بقوة في صفقة المدافع بن عيادة، ورغبته الملحة في التعاقد مع لاعب “السياسي” مهما كلفه الثمن، تأتي في ظل رغبة رئيس المولودية في تعويض خسارة صفقة اللاعب مختار بلخيثر والذي كان محياوي يراهن عليه كثيرا ليكون صفقة الميركاتو الصيفي، قبل أن يغير وجهته في آخر لحظة ويوقع في شباب بلوزداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P