الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يرفضون العودة للتدريبات والإضراب يتواصل

تتأزم الأوضاع من يوم لآخر في بيت مولودية وهران وذلك على خلفية دخول اللاعبين في إضراب مفتوح ومقاطعتهم التدريبات بسبب قضية المستحقات المالية العالقة في ظل عدم تلقيهم لأي سنتيم منذ بداية الموسم. إضراب اللاعبين، الذي يعتبر الرابع من نوعه هذا الموسم، من شأنه أن يقود المولودية إلى الهاوية وذلك مع بداية العد التنازلي لعودة التشكيلة لأجواء المنافسة الرسمية في مرحلة العودة.

كل مساعي الاقناع باءت بالفشل

باءت كل مساعي محاولة اقناع لاعبو مولودية وهران بتعليق الإضراب والعودة من جديد لأجواء التدريبات بالفشل، سواء من قبل الطاقم الفني وبالأخص المدربين بلعطوي وحدو مولاي واللذان لم يتمكنا من اقناع اللاعبين بالتدرب، أو حتى المدير العام للشركة الرياضية شراك رفيق والذي عجز بالوعود الجديدة المقدمة عن اقناع رفقاء المدافع نعماني بتعليق الإضراب والعودة من جديد لأجواء التدريبات.

مخاوف كبيرة من انعكاس الإضراب على التشكيلة

 تسود حالة من الخوف الشديد داخل بيت مولودية وهران من انعكاسات دخول اللاعبين في إضراب ومقاطعتهم التدريبات على ظهور التشكيلة خلال الشطر الثاني من البطولة، ويبقى سيناريو إقصاء الكأس أمام أولمبي اقبو وخسارة سطيف برباعية في الأذهان خاصة وأن تشكيلة المدرب بلعطوي دفعت آنذاك ثمن الإضراب قبل هاتين المواجهتين غاليا.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P