حوارات

إيزماني: “وضعية شلغوم العيد لا تهمنا ولن نرضى سوى بالفوز”

كيف تجري تحضيراتكم لمواجهة هلال شلغوم العيد؟

 التحضيرات جرت في أفضل الظروف وبمعنويات مرتفعة بعدما نجحنا في تجاوز مرحلة ما بعد صدمة خسارة الجياسكا، ويقى تركيزنا كله منصب على مواجهة شلغوم والمواجهات المتبقية من مرحلة العودة لإكمالها بقوة لتحقيق الهدف المسطر”.

كيف تتوقع أن تكون هذه المواجهة أمام منافس جريح يحتل المركز الأخير؟

 “بغض النظر عن وضعية هلال شلغوم والتي لا تهمنا إطلاقا، فالمواجهة نتوقع صعوبتها بالنظر لما قدمه المنافس في لقاء بارادو الأخير من جهة، ورغبة كل فريق في الإطاحة بنا من جهة أخرى، لكن ذلك سوف لن يزيدنا سوى إصرارا على اللعب بكل قوة لتحقيق الفوز”.

يبدو بأنكم أصبحتم تستهدفون الفوز وفقط في كل المواجهات المتبقية؟

 “الفريق الذي يريد أن ينهي الموسم بقوة ويأمل في ضمان مشاركة خارجية لابد أن يلعب كل مواجهاته سواء داخل الديار أو خارجها بعقلية إنتصارية، لذا فشعارنا في مواجهة شلغوم العيد سيكون الفوز وفقط حتى لا نزيد من تعقيد وضعيتنا”.

حظوظكم تبقى كبيرة لتحقيق الفوز، فما تعليقك؟

“في كرة القدم لا يوجد شيء إسمه المنطق فغالبا ما يكون عامل المفاجأة حاضرا وهذا ما سيضطرنا للتعامل بجدية مع المواجهة والمنافس، وذلك حتى نتفادى أي مفاجأة غير سارة في مواجهة نعتبرها مواجهة منعرج الموسم”.

الحمراوة لازالوا غاضبين بعد رباعية الجياسكا فبماذا يمكن أن تعدهم؟

 “نجدد اعتذارنا لأنصارنا بعد الخسارة القاسية في تيزي وزو والتي لم تكن سوى مجرد كبوة جواد، وبربي إن شاء سنقدم كل ما لدينا فيما تبقى من عمر البطولة حتى نصالح الحمراوة بأفضل طريقة ممكنة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P