الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الثالث  ” اتحاد الحجوط VS إتحاد السوقر” السوقر معولة على نتيجة أمام الحجوط

ستكون التشكيلة السوقر على موعد مع مواجهة هامة وصعبة للغاية أمسية اليوم بداية من الساعة الثالثة مساء أمام اتحاد الحجوط بملعب هدا الأخير، وهي المواجهة التي تكتسي أهمية بالغة لكلا الفريقين وتأتي في ظروف خاصة لتشكيلة السوقر، بعد التعثر في أول جولة أمام رائد عين الدفلى وتحول تشكيلة اتحاد السوقر للعب أمام اتحاد الحجوط والعودة على الأقل بنتيجة التعادل رغم صعوبة المهمة أمام فريق حقق الانتصار خارج الديار ويريد التأكيد أمام الاتحاد.

 المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة

ستكون مهمة التشكيلة صعبة للغاية لأن المنافس هو الآخر لن يترك الفرصة تفوته لتعميق جراح السوقر أكثر والظفر بثلاث نقاط هامة، كما أن أشبال الحجوط فازوا في آخر مواجهة أمام اتحاد بومدفع ويسعون دون شك إلى تأكيد الفوز لكنهم يصطدمون برغبة رفقاء المدافع بوخديجة في العودة بنتيجة مرضية، لا سيما أن كل الأمور تبدو في صالحهم ويرون أن مهمة العودة بالنقاط الثلاث أو نقطة التعادل على الأقل ليست مستحيلة وقادرون عليها.

كل الظروف مواتية من أجل تفادي الهزيمة

صحيح أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، لكن من خلال المعطيات التي تحيط باللقاء نقول إن تشكيلة السوقر ستكون أمام فرصة سانحة من أجل العودة بالنقاط الثلاث أو نقطة التعادل، على الأقل، لأن الضغط سيكون منعدما والمنافس لن يستفيد من جمهوره. ومن جانب آخر، فإن المدرب آيت سعيد يعرف جيدا نقاط قوة وضعف الحجوط وقادر على صنع الفارق بهذا العامل دون أن ننسى الإرادة القوية التي سيدخل بها اللاعبون أرضية الميدان من أجل صنع الفارق لصالحهم.

اللاعبون تعادلوا مع رائد عين الدفلى وقرّروا فتح صفحة جديدة

من خلال الحديث الذي جمعنا ببعض اللاعبين أول أمس، فقد أكدوا لنا أن التعادل الذي منيوا به أمام رائد عين الدفلى في أول جولة أضح في طي النسيان ولا يفكرون إلا في المباراة القادمة التي يسعون من خلالها إلى العودة بالنقاط الثلاث أو نقطة التعادل على الأقل. وأضافوا أن التعادل فوق ملعبهم أثر فيهم كثيرا لكن تركيز المدرب على الجانب النفسي واقتراب موعد مواجهة اليوم جعلهم ينسون تماما التعثر الأخير.

 تفادي الفوضى في اللعب ضروري

يسعى اللاعبون إلى تطبيق تعليمات الطاقم الفني في هذه المواجهة وليس مثلما كان عليه الحال الأسبوع الفارط ،وفي معظم المباريات تقريبا، حيث كانت هناك فوضى في طريقة اللعب وعدم الانتشار الجيد للاعبين فوق أرضية الميدان بدليل أننا حضرنا إلى وجود من ثلاثة إلى أربعة لاعبين في مساحة ضيقة، لكن في مباراة اليوم الأمور تختلف تماما -على حد تعبير الطاقم الفني- الذي أكد أن لاعبيه إذا أرادوا الوقوف في وجه المنافس عليهم تطبيق تعليماته بدقة، إضافة إلى الانتشار الجيد فوق أرضية الميدان لأن ذلك يسمح لهم بتقديم مباراة جيدة ويصاحبها الفوز أو التعادل.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P