الرابطة الثانيةالمحلي

“اتحاد الحجوط0 – 1شباب عين تموشنت” السيارتي يحقق فوزا ثمينا في الوقت البدل الضائع

تمكن فريق شباب عين تموشنت عشية أمس، بصعوبة، من تحقيق فوز ثمين و بشق الأنفس على مستضيفه اتحاد الحجوط على أرضية الشهيد محمد مواز بالقليعة، بعد هدف وحيد برسم الجولة الثامنة والعشرون من بطولة القسم الثاني هواة للمجموعة وسط غرب. سجل الهدف الوحيد في المباراة حبشي زكرياء في الد 94 من الوقت بدل الضائع.

الشوط الأول سيطرة تموشنتية 

شهد الشوط الأول سيطرة تموشنتية، حيث كانت البداية قوية للسيارتي الذي كاد أن يخترق شباك حارس إتحاد الحجوط في عدة مناسبات عن طريق كوربية، لولا التسرع و عدم التركيز، حيث ضيع رفقاء الحارس شاوش أهداف حقيقية، فيما اكتفى الفريق المحلي بالدفاع طيلة الشوط الأول لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي صفر لصفر.

سيطرة في الدقائق الأخيرة للسيارتي

الشوط الثاني كان حماسيا على الصعيدين، حيث اشتد التنافس. خلال ذلك ارتفعت وتيرة الاندفاع البدني للسيارتي، بعد ربع ساعة من الشوط الثاني بعد أول تغييرات التي أجراها المدرب عصمان عبد الرحمن، أي إقحام جمعوني وبرابح وصنهاجي وحبشي من أجل إعطاء نفس آخر، تمكن جمعوني من تسجيل هدف شرعي في نصف ساعة الأول، لكن الحكم رفضه بسبب وقوع خطأ مسبق بعد تدخل على صنهاجي. في الوقت البدل الضائع تمكن حبشي زكرياء من فك شباك اتحاد الحجوط بهدف قاتل ليمنح التقدم و التفوق للسيارتي . هذه النتيجة خلّفت ارتياحا كبيرا لدى الأنصار، الإدارة، اللاعبين والطاقم الفني، لاسيما وأن الفوز كان على حساب منافس لا يستهان به، باعتبار أن الفريق يلعب على ورقة ضمان البقاء، لكن الأداء البطولي والوجه المشرف الذين ظهرا بهما رفقاء عابد عباسي من الناحية البدنية، أنسيا الجميع سلسلة الفرص التي أهدرها هجوم السيارتى عن طريق كوربية وبن تيبة طيلة الشوط الأول. بهذه النتيجة يرفع شباب عين تموشنت رصيده إلى النقطة 62 مناصفة مع مولودية البيض الذي حقق هو الآخر بميدانه أمام فريق شباب عين وسارة فوزا بثنائية نظيفة.

مهدي عقون مساعد المدرب: “الحمد لله على الفوز”

مهدي عقون
مهدي عقون

“الحمد لله على هذا الفوز الذي حققناه. أتيحت لنا عدة فرص حقيقية طيلة الشوط الأول، أولا التسرع وعدم التركيز منعانا من استغلالها. الحمد لله آمنا في لاعبينا وحافظنا على مركز الريادة وتبقى حظوظنا قائمة وإن شاء الله نفرح مع أنصارنا بميداننا وسنواصل على هذا المنوال إلى آخر جولة وإن شاء الله نحقق الصعود إلى القسم المحترف الأول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P