الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 28 من القسم الثاني هواة ” إتحاد سيدي بلعباس  0-2   إتحاد الحراش ”  بلعباس ترفض رفع الرأس!

البطاقة الفنية:

ملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس، جو معتدل، جمهور قليل. تحكيم: بن دبري، بوسحابة، زڨاي، الحكم الرابع رحيم. محافظ اللقاء: خديم ناصر ( رئيس رابطة البيض).

تشكيلة الفريقين:

إتحاد سيدي بلعباس: بوراس، طولا، بيدري، بولنوار، بونوة، زيدي، مزوار، كوفي، مخطاري، دحماني وبَكار. المدرب: بن عدلة.

إتحاد الحراش: غول نجيب، معيشي، بلقاسم، خروبي، بن عروس، بلخضر، آيت عبد المالك، غضبان، بلحاج، سديري وخوذي. المدرب: بن شوية.

فشل نادي إتحاد سيدي بلعباس في وضع حد لنتائجه السلبية عندما انهزم بثنائية نظيفة على يد ضيفه سريع بلعباس، في مباراة كان ملعب 24 فبراير مسرحا لها بمدرجات خاوية على عروشها. بداية المباراة شهدت استحواذا كبيرا للكرة من قبل إتحاد الحراش الذي راح يبحث عن إيجاد طريق الشباك أمام شبان إتحاد بلعباس لكن محاولاته باءت بالفشل على غرار رأسية المدافع بلخضر التي علت العارضة الأفقية وكذا تسديدة ذات اللاعب من مسافة بعيدة كان لها الحارس بوراس بالمرصاد الذي أبعادها بقبضة اليد إلى التماس. لاعبو اتحاد بلعباس احتجوا على قرار الحكم في الدقيقة 15 حيث طالبوا بركلة جَزاء بعد سقوط كوفي يحي في منطقة الجزاء، ليعود اللاعب ذاته لقيادة نجمة معاكسة على يمين الحارس نجيب غول لكن المدافع بلخضر كان بالمرصاد لإيقاف خطورة المهاجم العباسي على مرتين. إتحاد الحراش واصل مده الهجومي حيث هدد بن عروس دفاع العقارب في أكثر من مرة و توغل في الدقيقة الـ25 و سدد كرة قوية تصدى لها الحارس بوراس الذي تألق في عديد الكرات قبل أن يرتكب هفوة قاتلة بعد تسديدة من بن عروس على إثر مخالفة، حيث أن حامي عرين العقارب لم يحسن التعامل مع الكرة التي دخلت المرمى معلنة افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ40، في حين كاد أشبال المدرب محمد بن شوية أن يضاعفوا النتيجة قبل نهاية الشوط الاول بثواني قليلة على إثر انفراد آيت عبد المالك بالحارس لكنه فشل في وضع الكرة في الشباك لتنتهي المرحلة الاولى بتفوق الزوار بهدف دون رد. الشوط الثاني كان كسابقه حيث أن تغييرات المدرب بن عدلة من جانب إتحاد بلعباس لم تأتي بالجديد حيث لم يحسن العقارب التعامل مع الكرات الثابتة التي كانت كلها خارج الإطار، في حين توالت هجمات إتحاد الحراش الذي تفنن لاعبوه في إهدار الفرص على غرار تسديدة خوجة التي اعتلت العارضة و كذا انفراد بيدري بالحارس، قبل أن يعود اللاعب بن عروس لمضاعفة النتيجة بتسديدة قوية من مسافة 25 متر سكنت الزاوية التسعين للحارس بوراس، ليعلن حكم المباراة بن دبري عن نهاية المباراة بخسارة جديدة لإتحاد بلعباس الذي بات يعد أيامه الأخيرة في القسم الثاني بعد تأكيد سقوطه قبل جولات من الختام.

بن عروس تألق وقدم مباراة كبيرة 

تألق اللاعب كريم بن عروس بشكل مُلفت للإنتباه في مباراة إتحاد بلعباس أمس، حيث صال وجال وراوغ وسدد وسجل هدفي المباراة بطريقة رائعة خاصة الهدف الثاني الذي كان عالميا بامتياز، وهو الذي تلقى تحية خاصة من قبل مدربه محمد بن شوية لحظة استبداله في الشوط الثاني، يذكر أن بن عروس يتواجد ضمن اهتمامات عديد الأندية من الرابطة المحترفة الأولى.

مدرب الحراس يواصل قيادة العقارب 

يواصل المدرب بن عدلة قيادة العارضة الفنية لنادي إتحاد بلعباس بعد رحيل كل أعضاء الطاقم الفني للفريق بسبب المشاكل المالية التي عانى منها الفريق في بداية الموسم، حيث أنه ورغم أنه بن عدلة مدرب الحراس إلا أنه يقوم بعمل كبير في سبيل إيجاد حلول تكتيكية لفريقه كما أنه كان يعمل على تشجيع لاعبيه والرفع من معنوياتهم ولو أن هذا الأمر ليس بالهين في ظل ما يعيشه النادي.

إتحاد بلعباس بحارس واحد فقط 

لعب إتحاد بلعباس مباراة أمس ضد نادي إتحاد الحراش بحارس مرمى واحد وهو بوراس ومن حسن حظ العقارب أن هذا الأخير تكمن من إكمال المباراة ولم يتعرض للإصابة أو الطرد، حيث كان فريق إتحاد بلعباس سيجد نفسه في وضعية صعبة لا يحسد عليها بسبب تواجده دون حارس مرمى، وكل هذا يؤكد أن ما يعيشه النادي في الوقت الراهن وسقوطه للقسم الثالث سيكون وصمة عار لكل المتسببين فيه.

تغطية: خليفاوي مصطفى

تصوير: مكالي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P