الرابطة الثانيةالمحلي

اتحاد السوقر ..بلغشام كراليفة يقترح رجال أعمال لجلب الأموال والإدارة ترفض

قام الرئيس الأسبق لاتحاد السوقر والعائد مؤخرا إلى محيط الفريق بالغشام كراليفة بمساعٍ خفية من أجل إقناع بعض رجال الأعمال مساعدة الفريق وضمان الأموال التي تسمح بتلبية المتطلبات العاجلة للفريق والتغلب على الأزمة الحادة التي يمرّ بها الفريق منذ بداية التحضير للموسم الجديد. حيث يكون بالغشام قد عرض هذا المقترح على أعضاء الإدارة، والخروج بقرار واضح يتم على ضوئه رسم الاستراتيجية المناسبة للأهداف المستقبلية دون أن تتضح الأمور بصورة واضحة.

بن حليمة يستشير والإدارة تتحفظ

وحسب بعض المصادر، فإن الرئيس يكون استشار أعضاء الإدارة إلا أن النقاش الدائر لم يحمل مستجدات ملموسة، بالنظر إلى التحفظات التي أبداها مسيّرو النادي، الذين رفضوا بطريقة غير مباشرة مقترحات عضو في الإدارة، وهو ما أبقى الأمور على حالها إلى حدّ كتابة هذا الأسطر، رغم أن المساعي متواصلة في هذا الجانب قصد ضمان موارد مالية بديلة من أطراف فاعلة تكون قبلت تدعيم الفريق برؤية احترافية من باب الإفادة والاستفادة.

الأنصار مستاؤون من الإدارة ويتّهمونها بالتهرّب من المسؤولية

يتابع الأنصار يوميات فريقهم بكثير من القلق بسبب غياب بوادر ميدانية من شأنها أن تخفف حجم الأزمة، ولم يتوان البعض منهم في تحميل المسؤولية للإدارة بالهروب من المسؤولية وعدم القيام بواجباتها اتجاه النادي، بدليل غيابه عن مسرح الأحداث منذ بداية التحضير لهذا الموسم التي لازالت تعيش على وقع المشاكل المتراكمة. وبصرف النظر عن بعض المقترحات المقدمة، إلا أن الأنصار يطالبون الإدارة بتحمّل المسؤولية من الآن قبل أن تتعقد الأمور أكثر مع انطلاق تحضيرات الفريق، خاصة في ظلّ المجازفة الحاصلة على مستوى التعداد بعد الاكتفاء بعناصر أغلبهم كهول دون اللجوء إلى عامل الشباب والخبرة وربط الاتصالات مع بعض اللاعبين المغمورين من فرق مجاورة.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P