المحلي

اتحاد بلعباس .. الإدارة تطمئن اللاعبين وتنتظر إعانة البلدية

دخلت إدارة اتحاد بلعباس في سباق مع الزمن وذلك قصد الحصول على إعانة البلدية بقيمة مالية تقدر بأربع مليارات سنتيم، وهي الإعانة التي قد تكون بمثابة جرعة أكسجين لإدارة النادي في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق. وكان المدير الإداري الجديد لاتحاد بلعباس دشيرة قد اتصل باللاعبين والطاقم الفني، حيث قدم لهم وعودا جديدا بتسوية جزء من مستحقاتهم المالية في القريب العاجل وذلك بعد دخول إعانة البلدية.

اللاعبون يمنحون المسيرين مهلة والبعض في لجنة المنازعات

رغم أن رفقاء الحارس زعراط سئموا من الوعود المتكررة للإدارة، إلا أنهم فضلوا منح المسيرين مهلة أخرى بعد الوعود الجديدة. يحدث هذا في الوقت الذي شرع فيه بعض لاعبي الاتحاد في تحضير الملفات الإدارية الخاصة بالشكاوى على مستوى لجنة النزاعات، حيث من المنتظر أن يقدم عدد من اللاعبين في الأيام القليلة المقبلة على اللجوء للجنة المنازعات، خاصة وأنهم يتواجدون في موقف قوة كونهم لم يتحصلوا على مستحقاتهم المالية لأزيد من ستة أشهر.

الإدارة تنفي علاقتها بالتسريب الصوتي

نفت إدارة اتحاد بلعباس علاقتها بالتسجيل الصوتي المسرب بين المدير العام للوفاق حلفاية والمناجر سعداوي، وذلك بعد مثول كل من الرئيس الهناني والمدير العام بن عياد والمناجر العام بن قورين أمام قاضي التحقيق لمحكمة سيدي امحمد في الأيام القليلة الماضية. ومن المنتظر أن يمثل الثلاثي مرة أخرى أمام مصالح أمن ولاية سطيف لتبقى بذلك القضية مفتوحة في انتظار الكشف عن الحقيقة.

عنتر يحيى يصر على بلحوسيني

 بات المهاجم الهداف بلحوسيني مطلوبا بقوة في اتحاد العاصمة والذي يصر مديره الرياضي الجديد عنتر يحيى على حسم صفقة هداف “المكرة”، مع العلم بأن بلحوسيني سيكون حرا من أي التزام اتجاه الاتحاد بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي فمغادرته للنادي ستكون دون أي مقابل مالي وهذا ما سيكون بمثابة خسارة كبيرة للفريق.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P