الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد مقطع دوز 1 – 2 وفاق تيغنيف (اللقاء توقف في د67) الوفاق عاش الجحيم ومستشفى المحمدية كان في الموعد

في ظروف صعبة، حقق وفاق تيغنيف فوزا ثمينا من تنقله إلى مقطع دوز. هي مواجهة طغت عليها أمور غير رياضية. الأمر الذي يبقى مرفوضا من الجميع. الوفاق دخل المواجهة بنية تحقيق الفوز وتمكن من توقيع الهدف الأول في د6 بواسطة معروف أنور، اللعب تواصل وتحت ضغط كبير ليتمكن الفريق المحلي إتحاد مقطع دوز من معادلة الكفة في د40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، الشوط الثاني كانت بدايته صورة طبق الأصل لسابقه أين تمكن زملاء علام من إضافة الهدف الثاني عن طريق قنوني في د54 ليتواصل اللعب وتحت ضغط رهيب ليختلط الحابل بالنابل ويقرر الحكم توقيف المواجهة.

إنطباعات

بن نعوم مدرب وفاق تيغنيف: “حققنا الفوز وحسبنا الله ونعم الوكيل”

المدرب بن نعوم قال عن مواجهة إتحاد مقطع دوز ما يلي: “تنقلنا من أجل تحقيق أفضل سيناريو وحققنا الأهم والظفر بالنقاط الثلاثة رغم أن المهمة لم تكن سهلة حيث تعرضنا لإستقبال همجي وغير رياضي و بالإعتداء على اللاعبين بكل الوسائل أين عشنا أمسية قاسية عكس ما حدث في لقاء الذهاب بتيغنيف رغم نهايته بالتعادل الإيجابي و ليس لدي ما أقول سوى حسبنا الله و نعم الوكيل”.

شخمام رئيس وفاق تيغنيف: “عشنا الجحيم”

وفي حديث رفقة الرجل الأول لفريق وفاق تيغنيف عبد الغني شخمام الذي صرح ليومية بولا عما حدث قائلا: “حقيقة عشنا الجحيم في أمسية غير رياضية، تعرضنا لإعتداءات جماعية منذ وصولنا إلى الملعب بالإضافة إلى الشتم والسب وهو ما لم نفهم أسبابه خاصة في ظل العلاقة المميزة مع إدارة المنافس. كما أن لقاء مرحلة الذهاب بتيغنيف كان رياضيا ويمكنكم التأكد، اللقاء لعب تحت ضغوطات رهيبة وإستفزازات ورغم ذلك حققنا الأهم، كما أكد شخمام على ضلوع إحدى الفرق المنافسة والتي شجعت وحفزت الخصم من أجل الإطاحة بالوفاق وبكل الوسائل الممكنة”.

“تحية لثلاثي التحكيم وملف ثقيل على طاولة رابطة سعيدة”

وأضاف رئيس الوفاق، أن ثلاثي التحكيم ورغم الضغط الرهيب إلا أنهم كانوا رجالا وأن إدارته تحضر في ملف وتقرير عن الأحداث التي أحاطت بالموعد الكروي أين تم توثيق كل ما جرى بالإضافة إلى الإصابات العديدة التي تعرض لها عناصر الوفاق والذين تم نقلهم إلى مستشفى دحو دحاوي بالمحمدية. وسيكون الموعد صبيحة الخميس لإدارة الوفاق مصحوبة بملف شامل على طاولة رابطة سعيدة الجهوية.

“الفريق مستهدف ورابطة سعيدة أمام تحمل كل المسؤولية”

هذا وأكد شخمام رئيس الوفاق أن فريقه مستهدف من مواجهة إلى أخرى محملا كل المسؤولية إلى رابطة سعيدة الجهوية المطالبة بضرب بيد من جديد والتدخل الصارم لتأمين سلامة الفريق خاصة أنهم على موعد مع بعض التنقلات المشحونة، ما يتطلب من رابطة سعيدة أخذ طلبهم بعين الإعتبار ولهم كل الوقت الكافي قبل تلك المواعيد، أضاف نفس المتحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P