الأقسام السفلىالمحلي

نجاح ماوسة …التحضيرات جارية، الفوز أعاد الثقة للجميع والإدارة تستغيث

يواصل فريق نجاح ماوسة الناشط ضمن بطولة القسم الجهوي الثاني رابطة سعيدة التحضيرات تحسبا للمواعيد المقبلة. بداية من إستقبال نهاية هذا الأسبوع فريق زمالة الأمير عبد القادر. كما أن الفوز الأخير بالنتيجة والأداء أمام أحد المرشحين للعب الأدوار الأولى إتحاد الحمادية برهن على إستعادة التشكيلة لكامل عافيتها بعد فترة صعبة أدخلت الشك في نفوس الجميع. ووقف المدرب توفيق بوط على هامش الحصة التدريبية على الجانب الفني والتكتيكي وبرمج لهذا الجانب ورشات عمل متنوعة تهدف بالخصوص إلى خلق الانسجام والتنسيق من خلال بعض التمارين الفنية وتجريب العديد من الخطط التكتيكية، كما يبحث المدرب على تحقيق أكبر قدر من الانسجام على ضوء المقابلات التطبيقية. بالمقابل ستكون تشكيلة النجاح أمام حتمية الفوز في الجولة القادمة والفريق تنتظره حوارات كروية صعبة داخل وخارج القواعد مما يوحي أن زملاء المتألق خلوفة مطالبون بتفادي أي إخفاق وضرورة التركيز الكلي على المواعيد المقبلة بداية من موعد الجولة المقبلة.

تنافس كبير في التدريبات وحرب المناصب تشتعل

وفي ذات السياق، نجح المدرب الجديد للنجاح في بعث التنافس بين اللاعبين في التدريبات من أجل المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية في المباريات القادمة، حيث عرفت التدريبات تألق عدد كبير من اللاعبين وهو ما يجعل المنافسة تشتد أكثر والملاحظ في تدريبات الفريق هو التحسن الكبير للاعبين تحت قيادة الطاقم الفني والذي نجح في شحن المجموعة في انتظار التأكيد خلال المواجهة المقبلة.

النجاح يعاني ماليا والسلطات مطالبة بمنح الإضافة

رغم أن الفريق عاد بقوة بقيادة المدرب توفيق بوط بالنظر إلى النتائج المسجلة لحد الآن والتي صفت بالجادة ما جعل الجميع متفائلا لكن في نفس الوقت يدقون ناقوس الخطر بسبب الأزمة المالية الخانقة التي ستعصف دون شك بإستقرار الفريق في ظل غياب أي دعم مالي من جانب السلطات الولائية في صورة مديرية الشباب والرياضة من أجل منح يد المساعدة قبل فوات الأوان. 

تصريحات

الرئيس مراد بوخبزة: “سئمنا من سياسة الترقيع وصدقات المحسنين”

مراد بوخبزة
مراد بوخبزة

في حديث قصير رفقة رئيس فريق نجاح ماوسة مراد بوخبزة الذي صرح ليومية بولا، عن المعاناة التي يعيشها. أين هدد بإشهار ورقة الاستقالة من على رأس الفريق. وأرجع الرجل الأول في النادي أسباب ذلك إلى الأزمة المالية التي يتخبط فيها بعد أن وجد نفسه أمام عجز مالي لم تنفع معه كما قال عمليات الترقيع وانتظار صدقات المحسنين موضحا في ذلك أنه لم يعد باستطاعته المواصلة في ظل الأزمة المالية الخانقة والتي تعصف بإستقرار الفريق. حيث خرج الرئيس عن صمته وصرح بأنه لا يستطيع أن يواصل مهمته، في ظل الظروف الصعبة التي يعمل فيها، قائلا في تصريح ليومية بولا “صراحة الأمور لا تبشر بخير، ولا يوجد هناك ما يشجع على مواصلة العمل هنا”.

“نجار محمد أنقذ الفريق من الزوال وفريحو أنعش التعداد”

كما أثنى رئيس نجاح ماوسة مراد بوخبزة كثيرا على العضو الفعال والمقرب من الفريق في صورة محمد نجار الذي بفضله إستطاع إخراج الفريق من غرفة الإنعاش وأنقذه حقا من الزوال بفضل تدخله ماليا وتعديل بعض الأمور الإدارية لدى رابطة سعيدة كتسديد الديون، وأضاف: “تسلمنا الإجازات بعد الجولة الأولى وخسرنا اللقاء الأول على البساط الأخضر، كما نوه نفس المتحدث بالدور الكبير الذي لعبه التاجر وعضو المجلس البلدي فريحو الذي أنعش التشكيلة بتدخلاته التحفيزية الذي يستحق هو الآخر كل الشكر و الثناء”.

“لم نستفيد من إعانات الدجياس منذ أربعة سنوات”

وأضاف رئيس النجاح بوخبزة أن فريقه لم يستفيد من إعانات مديرية الشباب والرياضة منذ أربعة سنوات حسب أعضاء المكتب المسير في عهد الإدارات السابقة. الأمر الذي يبقى غير منطقي، كما صرح نفس المتحدث أنه و منذ تنصيبه على رأس الفريق يسعى لضبط كل الأمور للحصول على إعانات الدجياس التي ستضيف جرعة أوكسجين للجميع.

“تدخل عاجل للسلطات ضروري قبل الكارثة”

وبدون شك أن الجميع في بيت ومحيط فريق نجاح ماوسة سعيد بنتائج الفريق في الجولات الثلاثة السابقة أمام أصحاب المراتب الثلاثة الأولى لكن يبقى الفريق متجها نحو المجهول بسبب غياب أي دعم مالي و يطرح السؤال حول من يتحمل مسؤولية هذه الوضعية، و في ظل هذه الظروف الصعبة يحن الجميع في بلدية ماوسة بضرورة تدخل السلطات المحلية في صورة والي الولاية و الديجياس قصد إيجاد وسيلة لإنقاذ النادي من الكارثة و هو ما يخشاه أنصار و أوفياء الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P