الأولىالرابطة الأولىالمحلي

لرسم خارطة طريق قدوم شركة هيبروك … اجتماع الوالي سعيود والمساهمين وأعضاء النادي الهاوي

عقد صبيحة أمس الأربعاء والي ولاية وهران السعيد سعيود اجتماع تنسيقي بمعية السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي وبحضور أعضاء النادي الهاوي لفريق مولودية وهران وأعضاء شركة هيبروك سوناطراك والمساهمين السابقين في الشركة، وبحضور موثق ومحضر قضائي ومراقب الحسابات. ذلك في خطوة لرسم خارطة طريق قدوم الشركة الوطنية وشرائها الأسهم في المولودية.

الوالي أكد شراء هيبروك الأسهم بقرار رئاسي

 في مستهل الإجتماع، أكد والي ولاية وهران السعيد سعيود بأن قرار التكفل بمولودية وهران هو استجابة السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الى مطالب أنصار المولودية وشباب وهران للتكفل بفريقهم العريق، حيث أعطى السيد رئيس الجمهورية تعليمات لتعيين شركة هيبروك سوناطراك للإشراف على مولودية وهران وشرائها الأسهم في النادي.

شكر المساهمين وأعضاء النادي الهاوي

 المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران السعيد سعيود شكر أيضا المساهمين السابقين على المجهودات المبذولة وكذا مواقفهم مع الفريق كونهم جزءا من تاريخ الفريق، خاصة بعد قبولهم التنازل عن أسهمهم لصالح النادي الهاوي تمهيدا لترسيم قدوم الشركة الوطنية. كما لم يفوت الوالي الفرصة لتوجيه الشكر لأعضاء النادي الهاوي أيضا.

عقد جمعية استثنائية اليوم لتسليم المهام لبدء عهد جديد

 في ختام الإجتماع استمع الوالي سعيود الى الكيفية القانونية لعملية تسليم واستلام الاسهم والمهام والتي شرحها الموثق على مسامع الحضور، حيث أعطى السيد الوالي تعليمات للتسريع فيها وهذا بعقد جمعية استثنائية اليوم الخميس واستدعاء الجميع من أجل المصادقة أمام الموثق على تسليم الأسهم، حيث ستسلم هذه الأسهم الى شركة هيبروك سوناطراك ومن تم بداية عهد جديد في مولودية وهران.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P